- العبدالرزاق: ثقافة التدريب والتطوير في البنك التجاري شهدت تطوراً ملحوظاً
أعلن البنك التجاري الكويتي عن تنظيم برنامج تدريبي متقدم ومتخصص حول التميز في خدمة العملاء لموظفي مركز الاتصال بالبنك وذلك بالتعاون مع أحد الجهات التدريبية الرائدة في هذا المجال.
وتعليقا على تنظيم البنك لهذا البرنامج التدريبي المتخصص لموظفي مركز الاتصال، قالت مدير عام إدارة الموارد البشرية بالبنك منى العبدالرزاق ان البيئة المصرفية تشهد تطورات متسارعة في وسائل الاتصال وصناعة المعلومات وخدمات حلول الأعمال الالكترونية وهو ما يمثل تحديا جديدا في فهم وإدراك متطلبات عملائنا والعمل على تطوير مهارات موظفينا بأحدث وأفضل الأساليب المتبعة في مجال خدمة العملاء عبر مركز الاتصال.
وبينت العبدالرزاق أن ثقافة التدريب والتطوير في البنك التجاري الكويتي شهدت تطورا ملحوظا، إذ لم تعد البرامج التدريبية في مجال خدمة العملاء مقتصرة على موظفي الفروع الذين يتعاملون وجها لوجه مع العملاء، بل اتسعت لتشمل موظفي مركز الاتصال الذين يقومون بالرد على استفسارات العملاء على مدار الساعة ويساهمون في تقديم العديد من الخدمات لجمهور عملاء البنك وتلبية احتياجاتهم المصرفية عبر الهاتف ودون حاجة العميل إلى الانتقال للفرع لإجراء معاملاته المصرفية.
واختتمت حديثها مؤكدة حرص البنك التجاري على الاستثمار في العنصر البشري عن طريق تدريب موظفيه وصقل مهاراتهم لمواكبة أحدث المستجدات في مجال العمل المصرفي وخدمة العملاء على وجه الخصوص.