تحت شعار «الخدمة بمفهوم آخر»، أطلقت شركة البابطين للحلول المتكاملة الوكيل المعتمد لـ «هواتف سامسونج» النقالة في الكويت مركز خدمتها الجديد ليكون بذلك أكبر وأهم مركز خدمة عملاء من نوعه على مستوى الخليج.
وبهذه المناسبة قال نائب رئيس المجموعة محمد البابطين إن المركز الجديد الواقع في برج بيتك بجانب برج التحرير تم إنشاؤه وإعداده وتصميمه ليكون المركز الرئيسي لخدمة عملاء «سامسونج» البابطين، مؤكدا أن مجموعة البابطين تعمل بكل إمكانياتها لتغطي مراكزها جميع مناطق الكويت خلال الشهور القليلة المقبلة.
وأضاف ان المركز الجديد يتسع لاستقبال أكثر من 100 عميل يوميا مع توفير أحدث الخدمات التكنولوجية والمعلومات اللازمة للعملاء، مؤكدا أن المجموعة حرصت أيضا على توفير كل سبل الراحة النفسية للعملاء من خلال اختيار الديكور المناسب والألوان والمقاعد المريحة خلال فترة انتظار زوار المركز الذي تم تزويده بثلاث شاشات عرض على أحدث طراز يتمكن من خلالها العميل من متابعة أخر عروض «سامسونج» والتعرف على أحدث التقنيات.
وأضاف أن العميل يمكنه خلال زيارته لمركز خدمة العملاء الجديد تزويد هاتفه بأحدث الألعاب والتقنيات التكنولوجية الحديثة مجانا عبر عدة وصلات وفرها المركز مع إمكانية تسليم الهاتف للعميل خلال مدة أقصاها 48 ساعة.
من جهته، أكد مدير عام مركز خدمة «سامسونج» محمد مراد أن الشركة قد طرحت 4 موديلات جديدة من هواتف سامسونج النقالة وذلك تزامنا مع افتتاح المركز الجديد، مبينا أنها ستكون متوفرة خلال فترة قصيرة ويمكن للعميل الحصول عليها من خلال المركز الذي يتمتع بكونه منفذا للبيع أيضا.
وأكد على أن القسم الفني داخل المركز قد تم تجهيزه بأحدث نظم التكنولوجيا وأمهر المتخصصين في ذلك المجال، لافتا إلى أن «سامسونج» تتمتع بخصوصية شديدة كونها تحتوي على أحدث التقنيات في عالم النقال.