تماشيا مع سياسته الهادفة الى التواصل المباشر مع موظفي مختلف الجهات الحكومية والخاصة، قام بنك الكويت الدولي، مؤخرا بالتواجد في جناح تعريفي خاص به في مقر الشركة الكويتية لنفط الخليج، وذلك في اطار المنهجية التي يطبقها البنك بالتقرب من الجمهور بهدف تعريفهم على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها لعملائه.
وفـــي هذه المناسبة، صرح المدير العام بالوكالة للإدارة المصرفية للأفراد في البنك، يوجين جاليجان: ان الجناح التعريفي الذي تواجد من خلاله الدولي يعتبر تطبيقا عمليا للرسالة التي يسعى من خلالها إلى أن يكون عند أقرب مسافة ممكنة من عملائه، وذلك لتعريفهم بنوعية وطبيعة الحلول المصرفية المميزة التي يوفرها لهم.
وأكد جاليجان: أن أسرة الدولي تفتخر بجهود الموظفين الذين أشرفوا على تنظيم الجناح، الذي لاقى إقبالا واستحسانا واضحا من موظفي الشركة، حيث ان موظفينا حرصوا على تعريف الجمهور بمجموعة الخدمات والمنتجات والعروض التي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، التي شملت الخدمات المصرفية المميزة بالإضافة إلى الحلول التمويلية المبتكرة وغيرها من المنتجات التي تفي بمتطلباتهم وتناسب نمط حياتهم.