استكمالا للحملة الريادية التي أطلقها البنك في شهر سبتمبر من العام الحالي والتي تعنى بتفعيل خدمة التوقيع الإلكتروني لجميع عملائه، قام بنك وربة بتسجيل كل موظفي وربة للاستفادة من هذه الخدمة المميزة في القطاع المصرفي والتي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في مدى السرعة والسلاسة في العمليات المصرفية.
وكان البنك قد أطلق حملته الريادية في وقت سابق من هذا العام، خلال مؤتمر صحافي عمل خلاله على توقيع اتفاقية مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية، حيث تم الإعلان عن تفعيل خدمة التوقيع الإلكتروني للعملاء وإطلاق خدمة «تمويل اكسبرس» الفريدة من نوعها والتي تخول العملاء الراغبين في الحصول على تمويل، تفويض البنك من خلال التوقيع الإلكتروني للاطلاع على معلوماتهم في شبكة الائتمان (Ci-net) دون الحاجة الى الحضور شخصيا.
وتبع ذلك حملة تسويقية قادها كل من الطرفين السابقين في مجمع الأفنيوز على مدار 3 أيام استطاع موظفو البنك من خلالها تسجيل الخدمة لعملائهم وإعطاءهم شروحات وافية حول آلية عملها.
وأطلق بنك وربة هذه الاتفاقية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات التي تزودها الهيئة العامة للمعلومات المدنية والتي من شأنها أن توفر الوقت والجهد وترفع من كفاءة البنك فيما يتعلق بسرعة الاستجابة للمعاملات البنكية التي كانت تتطلب مسبقا الحضور الشخصي للعملاء لأكثر من مرة والذي لم يعد ضروريا بفضل هذه الخدمة.