أقام بنك الخليج حفل التكريم لموظفيه من فريق الخدمة المصرفية الهاتفية تقديرا لأدائهم المتميز خلال شهر أغسطس الماضي. ويلتزم فريق الخدمة المصرفية الهاتفية في بنك الخليج بتقديم تجربة مصرفية متميزة إلى عملاء البنك الذي يضع خدمة العميل في مقدمة أولوياته. وتأكيدا على أهمية هذه الجوائز، حضر الاحتفال كل من رئيس مركز الخدمة المصرفية الهاتفية رسل ساندلن ومدير تجاري مجموعة الخدمات المساندة كورتس سيمس ومدير عام الخدمات المصرفية الفردية علي شلبي ومدير تجاري إدارة الخدمات المصرفية الفردية عبدالعزيز المرشود، بالإضافة إلى رئيس تطوير العمليات والخدمة المصرفية الفردية جنفر برايس الذين قاموا بتوزيع الدروع التذكارية والشهادات التقديرية والجوائز المالية على الفائزين.
قال رسل ساندلن، رئيس مركز الخدمة المصرفية الهاتفية: «خدمة المعاملات المصرفية عبر الهاتف تكون على مدار 24 ساعة وبالتالي تتطلب التفاني والعمل الجاد من فريق العمل ومن الضروري الاعتراف بالأداء المتميز لنظل دائما في المقدمة»، مشيرا إلى أهمية الحدث.
وقد فاز بجائزة «ستار» للأداء المتميز خمسة من موظفي فريق الخدمة المصرفية الهاتفية هم: منى الحطب، غسان سلوم، جنان القطان، أحمد السيد ورشاد بدران. كما فاز بجائزة «مدير الشهر» محمود عبدالحميد وفاز بجائزة «موظف الشهر» أحمد السيد. ونال كل من: فهد الإبراهيم، أحمد الفصام، وأحمد السيد بجائزة «ستار» للجودة عن شهر أغسطس.
ويوفر بنك الخليج خدمته المصرفية الهاتفية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع حيث يرد على اتصالات العملاء فريق من موظفي خدمة العملاء الذين يتميزون بسرعة التجاوب والكفاءة.
ومن خلال الخدمة المصرفية الهاتفية، يستطيع العملاء الاستفسار عن حساباتهم الشخصية ورصيد بطاقات الائتمان والقروض، كما يمكنهم الاستفسار عن منتجات وخدمات البنك الجديدة وساعات العمل، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها البنك حرصا منه على منح عملائه أرقى مستويات الخدمة والجودة.