في إطار تعزيز أساليب التواصل مع العملاء ضمن خطة تسويقية شاملة، يتواجد البنك التجاري الكويتي في مجمع 360 لتعريف عملائه بخصائص خدماته ومنتجاته ومزايا عروضه، كما يواكب هذا الحدث افتتاح معرض أم كلثوم داخل المجمع، حيث قام البنك برعاية هذا المعرض تأكيدا على جهوده الرامية لرعاية مختلف المعارض والأنشطة التي تخدم العميل، كما أن هذا المعرض يجذب الآلاف من عشاق أم كلثوم ممن قدموا لمعرفة المزيد عن كوكب الشرق الإنسانة والأسطورة الغنائية، والوقوف عن كثب على نجاحاتها وإنجازاتها. وانتهز «التجاري» فرصة إقامة معرض «الهرم الرابع» وأقام جناحه الخاص لعرض احدث المنتجات المصرفية التي تم طرحها اخيرا، إضافة إلى ذلك قدم موظفو قسم التسويق عرضا عن «حساب النجمة» الذي يؤهل جميع عملائه لدخول السحب الشهري على جائزة الـ 100 الف دينار، وشرحا وافيا عن حساب الشباب @tijari والذي يخص الشباب من عمر 14 حتى 21 سنة، كما يسعى التجاري الى تنمية الوعي المصرفي عند الشباب وتنظيم الجوانب المالية لأعمالهم المهنية أو التجارية أو احتياجاتهم الأسرية في المستقبل والحسابات الأخرى التي يقدمها البنك.
والبنك التجاري الكويتي يسعى دائما إلى طرح أفكار تسويقية مبتكرة من اجل استقطاب وخدمة الكثير من العملاء من خلال هذه البرامج، ومازال هناك الكثير من البرامج التي سيعلن عنها في الوقت المناسب.