كشف المدير العام لمنتجع «ون آند اونلي ريثي راه» ستيفان كلينجر عن الإمكانيات والخدمات المتميزة التي يقدمها المنتجع الواقع في المالديف، مشيرا إلى أن الفئة الرئيسية المستهدفة لهذا المنتجع هي النخبة بما يحتويه من بنى ومرافق تناسب أذواق هذه الفئة خصوصا أن المنتجع يقع على جزيرة نائية قامت إدارة الفندق بتزويدها بجميع الضروريات حتى زراعة أشجار النخيل وتوزيعها داخل الجزيرة، لافتا إلى ان التكلفة الإجمالية لهذا المنتجع بلغت 200 مليون دولار.
حديث كلينجر جاء أمس الأول خلال الجولة التسويقية التي قامت بها إدارة المنتجع في دول الخليج انطلاقا من الكويت مرورا بالبحرين وقطر وعمان بهدف التعريف بالخدمات المميزة التي يقدمها المنتجع، وأضاف ان منتجع ون أند اونلي اخذ على عاتقه تلبية متطلبات العائلة الخليجية من خلال تقديم خدمات خاصة بهذا الموضوع مشيرا إلى أن المنتجع يحتوي على 130 ڤيلا من 7 طرازات مختلفة وكاشفا عن ان عدد الزوار السنوي للمنتجع يصل إلى 33 ألف زائر ونسبة إشغال سنوية تصل إلى 70% .
وبين كلينجر ان الوصول إلى المنتجع عملية سهلة تتم إما من خلال طيران الامارات أو الخطوط الجوية القطرية التي تسير كلتاهما رحلات يومية إلى هناك اضافة إلى وجود زوارق وطائرات تقوم بإيصال الضيوف إلى الجزيرة كاشفا ان المجموعة تمتلك ستة فنادق حول العالم في كل من المكسيك والكيب تاون والباهامز ودبي والمالديف لافتا إلى أن كلا من هذه الفنادق لها صفة مميزة خاصة بها.
بدوره، وبعد تقديم عرض مفصل عن المنتجع قال مدير المبيعات لمنطقة الخليج العربي في منتجع «ون اند اونلي ريثي راه» عبدلله القناص ان الإقبال على المنتجع من دول الخليج في زيادة مستمرة، خصوصا لتلك العائلات الخليجية التي تستهدف الخصوصية وقضاء العطل الرومانسية وشهر العسل، لافتا إلى ان المنتجع يحتوي على ناد خاص للأطفال بكوادر مدربة للتعامل مع الأطفال كي يتسنى للأهل قضاء أجمل الأوقات وأحلاها متطرقا إلى أنواع الڤلل الموجودة هناك بما فيها الڤلل الموجودة في البحر والڤلل الداخلية التي تم تصميمها بصورة فريدة ومتميزة تسمح لقاطنيها بالخصوصية الكاملة مع البقاء على الأجواء المتميزة التي تتمتع بها المنطقة والمناخ هناك، لافتا إلى ان المواصلات عبر الجزيرة متوافرة بحسب رغبات الزوار حيث يبلغ طول الجزيرة حوالي ستة كيلومترات يمكن قطعها سيرا على الإقدام لمحبي الرياضة بالإضافة الى عربات الغولف والدرجات الهوائية. مشيرا إلى ان المنتجع يضم ثلاثة أنواع مطاعم بما فيها مطعم خاص بالمأكولات العربية. والجدير بالذكر ان الجولة التسويقية تهدف أيضا الى الاتفاق مع مكاتب السياحة والسفر في منطقة الخليج للترويج للمنتجع من خلال تقديم العروض والتسهيلات في سبيل خدمة وراحة العملاء المستقبليين للمنتجع بالإضافة إلى اللقاء وجها لوجه مع العملاء المحتملين والتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم والسعي لتطبيقها.