نظمت شركة بترونت للشبكة الذكية دورة تدريبية لموظفيها في مجال خدمة العملاء كجزء من استراتيجية الشركة لتطوير خبرات موظفيها واكسابهم المزيد من الخبرات وتفعيل آرائهم لجذب اكبر عدد ممكن من العملاء.
وقال مدير العلاقات العامة في «بترونت» والمحاضر الرئيسي في الدورة احمد العيد ان الدورة اشتملت على موضوعات متعددة منها كيفية التعامل مع العملاء ومهارات البيع والتسويق وكيفية المحافظة على العملاء وتنميتهم وأنواع العملاء وانماطهم، اضافة الى مهارات التواصل بين العملاء داخليا وخارجيا.
وأوضح العيد ان الدورة تناولت كذلك توضيح معايير الاختلاف بين عملاء الافراد وعملاء المؤسسات من حيث معيار الحاجات والاعداد والموقع الجغرافي وحجم المعاملات ومتطلبات الخدمة وطبيعة المنتجات ونسبة المحافظة على العائد، مبينا ان انشطة الدورة استمرت لأسبوع شارك فيها موظفو القطاعات المختلفة في الشركة.
واضاف العيد انه في نهاية الدورة تم عمل تقييم للموظفين المشاركين في الدورة، وقدم الشكر للموظفين المشاركين في الدورة مشجعا اياهم على مزيد من المثابرة والمحافظة على العمل ثم تم منحهم شهادات تقدير لمشاركتهم الفاعلة في الدورة.