أطلقت شركة «السور لتسويق الوقود» علامتها التجارية الجديدة «ألفا بلس» للشركات، والتي تتمثل في بطاقة دفع مسبق لقيمة الوقود الذي يتم شراؤه من محطات تعبئة الوقود التابعة لشركة السور، وهي 40 محطة تسعى الشركة دائما لتزويدها بالخدمات المتعددة لتلبية جميع احتياجات العملاء كما تتميز بإجراءات يطلبها العميل لكل بطاقة على حدة.
وقررت «السور» إطلاق بطاقتها الجديدة «ألفا بلس» عن طريق حملة خاصة بالشركات وخدمتهم، تمهيدا لحملة مماثلة لتزويد الأفراد بخدمة «ألفا بلس»، أيضا، بهدف توسيع قاعدة العملاء وتطوير الخدمات التي يمكن للفئات المختلفة من الأفراد والشركات الاستفادة منها بشكل آمن وسهل.
وقد وقعت شركة «السور لتسويق الوقود» عقدا مع شركة «فرونت لاينرز» المتميزة في تقديم خدمة مراكز الاتصال أو ما يسمى في سوق الأعمال «call center»، بحيث تستفيد «السور» وفقا لذلك العقد من خدمات «فرونت لاينرز» في الإعداد الكامل لتجهيز وتفعيل خطة خدمة العملاء، وتأمين خدمة مستمرة لمدة 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.
وبعد توقيع العقد أوضح العضو المنتدب في شركة «السور» أحمد تقي أن الشركة قررت إطلاق علامتها التجارية الجديدة «ألفا بلس» المتميزة بالسرعة وتمكين العملاء من تحديد كمية الليترات المطلوب شراؤها يوميا، وتحديد القيمة بالدينار لكل عملية تزود بالوقود، إلى جانب تحديد أيام الأسبوع التي ترغب أو لا ترغب فيها باستخدام البطاقة، إضافة الى تحديد المحطات المراد استخدام البطاقة فيها، لافتا إلى أن للعميل إمكانية الدخول عن طريق موقع السور الإلكتروني www.soor.com.kw للتعرف على معلومات البطاقة التي يحملها، أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 1841010، لطلب المعلومات وتحديث أي بيانات يرغب فيها، وإمكانية التعرف إلى مواقع محطات شركة السور المنتشرة في دولة الكويت والخدمات التي تتوافر في كل محطة.
ومن جهة ثانية، وفي سياق متصل، أوضح المدير العام في شركة «فرونت لاينرز» صاحب خاجة أن مدة العقد الموقع مع السور سنة ويجدد بشكل سنوي، مشيرا الى أن توجه شركة السور نحو التميز في مجال خدمة عملائها دفع بها إلى اختيار شركة «فرونت لاينرز» كشركة متخصصة في مجال تقديم خدمات مراكز الاتصال وخدمة العملاء على أفضل وجه ممكن مما يعطي قيمة مضافة للعملاء خلال تعاملهم مع الشركة، ويساعد من جهة أخرى على تقديم خدمات إضافية تتضمن ميكنة آلية عمل البطاقة «ألفا» مسبقة الدفع، والأخرى آجلة الدفع لاحقا.
كما ذكر خاجة أن «فرونت لاينرز» تستند في تقديم خدمة العملاء ومراكز الاتصال في السوق، إلى إدارة متميزة وخبرات طويلة مدعومة بإدارة متخصصة، مؤكدا أن تعاقدها مع شركة السور سيكون تعاونا مثمرا لكلتا الشركتين وسيساعد على تقديم خدمات إضافية تتضمن ميكنة آلية عمل البطاقة «ألفا بلس» مسبقة الدفع وآجلة الدفع لاحقا.
وتهدف خدمة «ألفا» إلى تزويد العميل بجميع العمليات التي ترتبط بالبطاقة سواء نوع المنتج والكمية والقيمة والمحطة التي تم التعبئة منها واليوم والزمن وكذلك تزويد العميل بأي سجلات بيعية يتم تنظيمها من قبل شركة «السور».