نظمت شركة إيبسوس ورشة عمل برعاية مدينة دبي للإعلام وذلك بهدف إطلاق خدمتها الجديدة في المنطقة لقياس حجم الجمهور عبر الإنترنت، حيث صممت هذه الخدمة بالشراكة مع gemius.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أمس أن خدمة ipsos/gemius ستغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بأكملها، مشيرة الى ان أكثر من 50 متخصصا حضروا الحدث ليمثلوا الشركات الرقمية والناشرين عبر الإنترنت، وقد شارك الرئيس التنفيذي للعمليات إقليميا في ipsos mediact إيلي عون، في تقديم هذه المنهجية الجديدة مع نائب رئيس gemius فيليب بياكزينسكي.
وفي هذا السياق قال إيلي عون «تضاف هذه الخدمة إلى مجموعتنا لقياس حجم الجمهور في المنطقة، كما أنها تعزز ريادتنا في المنطقة، إذ إننا المسيطرون على السوق في كل ما يتعلق بقياس جمهور الوسائط الإعلامية المتعددة، ونحن نريد لعب الدور نفسه في الإعلام عبر الإنترنت. هــذه مبــادرة أساسيــة فــي وقت يظهر فيه أصحاب الشركات اهتماما كبيرا بهذا النوع من الخدمات نظرا إلى تزايد الإنفاق على الإعلانات المعروضة على الإنترنت».