- العوضي: «ڤيڤا» تسعى للنهوض بعملها وتعزيز حصتها السوقية
- الفوزان: شراكة «بيتك» تهدف لمصلحة العميل
أكد الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية «ڤيڤا» م.نجيب العوضي على أهمية العلاقات في النهوض بالمؤسسة وتعزيز حصتها السوقية لما لعامل العلاقات من أثر كبير في استقطاب عملاء جدد وتقديم خدمات أفضل لهم، مشيرا إلى أن «ڤيڤا» تعتمد هذا المفهوم ضمن خط استراتيجيتها العامة.
وأوضح العوضي لدى استقباله مساعد المدير العام للقطاع المصرفي في بيت التمويل الكويتي «بيتك» محمد الفوزان ومدير ادارة البطاقات المصرفية في «بيتك» جوليو لوبو أن الخدمات التي تقدمها «ڤيڤا» بالتعاون مع «بيتك» خلال فترة قصيرة منذ تأسيسها كبيع بطاقات التعبئة الخاصة بـ «ڤيڤا» عبر الخدمة الهاتفية لـ «بيتك» (1803333) أو توفير خدمة الرسائل القصيرة sms baitak كأول بنك يقدمها لعملاء «ڤيڤا» تعبر عن مدى حرص الطرفين على توثيق مبدأ الشراكة.
وبحث العوضي مع الفوزان أثناء الزيارة سبل تعزيز العلاقة بين «بيتك» و«ڤيڤا» سواء عبر شبكة العملاء والخدمات أو عبر وسائل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في كليهما مشيرا إلى أن مواكبة التقنية الحديثة بات مطلبا مهما وأساسيا لدى القطاعات الاقتصادية بمختلف أنشطتها ومجالاتها.
من جهته رحب مساعد المدير العام للقطاع المصرفي في بيت التمويل الكويتي «بيتك» محمد الفوزان بالتعاون بين «بيتك» وشركة الاتصالات الكويتية «ڤيڤا»، مؤكدا على أن مبدأ الشراكة الذي يخطه «بيتك» ضمن استراتيجية العمل ساهم في تحقيق العديد من الانجازات حيث ان هذا المبدأ يتم تطبيقه في مختلف الخدمات التي يقدمها «بيتك» سواء كانت تلك الشراكة بين «بيتك» والمؤسسات الأخرى أو مع العميل نفسه لتحقيق المصالح المتبادلة.
وأشار إلى أن الخدمة التي أطلقها «بيتك» مؤخرا مع «ڤيڤا» تتيح لعملائه شراء البطاقات مسبقة الدفع لشركة «ڤيڤا» من فئات 5 و10و20 دينارا عن طريق خدمة «بيتك» الهاتفية خصما من حساباتهم، وهي متاحة على مدار الساعة، وبخطوات بسيطة وسريعة، يمكن للعميل تعبئة هاتفه النقال بالمبلغ المناسب عن طريق الخصم الفوري من حسابه.
وبين الفوزان أن «بيتك» يهدف إلى تعزيز سياسة تنويع قنوات الخدمة التي تتيح للعميل اختيار الوسيلة التي تتناسب مع احتياجاته بسهولة ويسر، وقد أثبتت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، من خلال إقبال كبير من العملاء على ما يتم طرحه من أدوات ووسائل تستخدم التكنولوجيا الحديثة، سواء في الاستخدام أو الاتصال أو الحصول على الخدمة، وهو عنصر مهم في تخفيض النفقات، وتوجيه جهود الطاقات البشرية نحو أعمال جديدة.