- باسو: نهدف إلى تزويد عملائنا بأفضل المنتجات وتجارب التسوق
حازت هوم سنتر، جائزة «أفضل شركة في خدمة العملاء» عن فئة الأثاث المنزلي من «سيرفس هيرو» للعام الثالث على التوالي.
وأقيم حفل توزيع الجوائز في فندق سيمفوني ستايل الكويت، بحضور العديد من أبرز ممثلي القطاع الخاص بمختلف مجالاته. ويأتي منح هذه الجائزة لهوم سنتر تكريما للعلامة التجارية لالتزامها بتوفير خدمة عالية الجودة وقيمة مميزة لعملائها، وذلك بعد قيام مجلس استشاري مستقل بسلسلة من التقييمات المتعمقة لقياس مدى كفاءة الخدمات المقدمة.
وتعليقا على تسلم الجائزة، قال سايبل باسو، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة لاندمارك: تعكس الجوائز التي نحصدها فخرنا بالإنجازات التي نحققها، ويسرنا تسلم هذه الجائزة المرموقة للمرة الثالثة على التوالي. جاءت هذه الجائزة بفضل عملائنا الذين لطالما كانوا محور اهتمامنا في كل منتج جديد أو مبادرة نطلقها في هوم سنتر.
وأضاف: نهدف إلى تزويد عملائنا بأفضل المنتجات وتجارب التسوق. ولا شك أن هذا التكريم سيعزز التزامنا بتقديم خدمة عملاء استثنائية، وسيحفزنا أكثر لمضاعفة جهودنا والمحافظة على مكانتنا كوجهة تسوق المستلزمات المنزلية المفضلة في المنطقة.
وقد عين «سيرفس هيرو»، والذي أطلق في العام 2010، مجلس استشاري مستقل يتألف من مؤسسات أكاديمية وأبرز خبراء الأعمال لقياس أكثر من 24 ألف صوت موزعة على أكثر من 350 شركة خاصة في الكويت، ودولة الإمارات مؤخرا.
وتأتي هذه الخطوة لتوفير لجنة حيادية تقوم بالإشراف على عملية التقييم، وضمان تقديم نتائج عملية وعادلة تخضع لكل الإجراءات والقواعد الموضوعة. ويكمن هدف «سيرفس هيرو» الرئيسي في قياس مستوى رضا العملاء في الأسواق التي من شأنها مساعدة وتمكين الشركات على تحسين مستويات الخدمة المقدمة.