للمرة السابعة في تاريخها، حازت ماكدونالدز الكويت المركز الأول لأفضل خدمة عملاء في فئة مطاعم الوجبات السريعة من شركة سيرفس هيرو، المؤشر الوحيد في المنطقة لقياس رضا العملاء بالاعتماد على آراء المستهلكين فقط.
وقد تم الإعلان عن الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم مؤخرا لتكريم أفضل مزودي الخدمات على نطاق الكويت.
وتعليقا على هذا الإنجاز، صرح لؤي الكيلاني، نائب الرئيس في ماكدونالدز الكويت، قائلا: إن هذه الجائزة تعتبر إنجازا مميزا نفتخر به وشهادة مرموقة نعتز بها، كونها تستند الى تصويت الجمهور وتظهر بشكل حيادي مدى ثقة زبائننا بنا وبجودة خدماتنا.
ولطالما حرصنا على أن نقدم لزبائننا تجربة ماكدونالدز المتميزة والفريدة، والتي تعتمد على تقديم أعلى جودة من الطعام وأفضل خدمة على جميع الأصعدة.
هذا، وقد شمل مؤشر تقييم خدمة العملاء لعام 2017 شركات من 15 قطاعا، حيث تم تقييم الشركات من كل قطاع بالاعتماد على ثمانية معايير تشمل الثقة بالمنتج والخدمة والسرعة وجودة المنتج وكفاءة الموظفين والقيمة بالنسبة للسعر والموقع ومركز الاتصال وجودة الموقع الإلكتروني.
والجدير بالذكر أن هذه هي المرة السابعة التي تحصد فيها ماكدونالدز الجائزة منذ انطلاقة المؤشر في عام 2010، مؤكدة مرة أخرى ريادتها في قطاع مطاعم الخدمة السريعة على نطاق السوق المحلي.