أقام بنك الخليج حفل تكريم لموظفيه من فريق الخدمة المصرفية الهاتفية تقديرا لأدائهم المتفوق خلال شهر أكتوبر من العام 2009 التزاما بتقديم تجربة مصرفية متميزة إلى عملاء البنك الذي يضع خدمة العميل في مقدمة أولوياته.
وقد جرى حفل التكريم الشهري مؤخرا في المبنى الرئيسي لبنك الخليج وصمم هذا البرنامج ليظهر مدى التزام البنك نحو خدمة العملاء.
هذا وقد حضر الحفل كل من مدير عام الخدمات المصرفية الفردية علي شلبي، رئيس إدارة توزيع القنوات المصرفية البديلة إيمان علي بالإضافة لرئيس مركز الخدمة المصرفية الهاتفية رسل ساندلن حيث هنأوا الموظفين على أدائهم المتميز وأظهروا تقديرهم لمستوى الأداء العالي.
وقد حصل المكرمون على كؤوس تقديرا لأدائهم المتميز. وفاز بجائزة «ستار» للأداء المتميز كل من: منى الحطاب، زينب دشتي، بدر القبندي، أحمد السيد، جوني حصروطي، وليد صرخوه، زهراء صفية ومحمد الجريدان.
أما جائزة «موظف الشهر» فقد فاز بها جوني حصروطي، بينما فاز جواد حسين بجائزة «مدير الشهر».
كذلك نال كل من: وليد صرخوه، زهراء صفية وجوني حصروطي جائزة «بطل الجودة» للشهر.
ويوفر بنك الخليج خدمته المصرفية الهاتفية على مدار الساعة طوال اليوم حيث يرد على اتصالات العملاء فريق من موظفي خدمة العملاء الذين يتميزون بسرعة التجاوب والكفاءة، ومن خلال الخدمة المصرفية الهاتفية، يستطيع العملاء الاستفسار عن حساباتهم الشخصية ورصيد بطاقات الائتمان والقروض، كما يمكنهم أيضا معرفة المزيد عن منتجات وخدمات البنك الجديدة وساعات العمل، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها البنك حرصا منه على منح عملائه أرقى مستويات الخدمة والجودة.