- البنك قدم حلولاً فريدة في مركز خدمة العملاء
حصد مركز خدمة العملاء في بنك برقان، واحدة من الجوائز المرموقة من مركز «إنسايت ميدل إيست» المتخصص في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط في المؤتمر السنوي لمراكز الاتصال لعام 2018.
واستطاع بنك برقان الفوز بجائزة «أفضل الحلول لمعالجة المشكلة»، بعد تقديمه عرضا عن كيفية معالجة وتطوير أبرز التحديات التي تواجه مركز خدمة العملاء، وانعكاسها الإيجابي على توفير أفضل الخدمات لعملاء بنك برقان.
وقد تسلم الجائزة منذر الصالح مدير مركز خدمة العملاء في بنك برقان، في حفل تكريم خاص أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة في 25 أبريل 2018، قدمها له دومينيك كيناغان، الرئيس التنفيذي ورئيس مركز «إنسايت ميدل إيست».
وحصل فريق مركز الاتصال في «بنك برقان» على إشادة لجان التحكيم بفضل الميزات التي يتمتع بها والمتمثلة بالذكاء والمرونة وحسن التعامل مع استفسارات العملاء، إضافة إلى اتباعهم لنهج قوي، ومنهجيات تدريب تم تصميمها وتنفيذها حصريا داخل البنك، استطاع من خلالها الموظفون تطوير قدراتهم في التواصل مع الآخرين وتحقيق نتائج مذهلة. وتعكس الجائزة والمشاركة في هذا الحدث السنوي حرص واهتمام بنك برقان على توفير أرقى خدمات العملاء والاستجابة لهم بسرعة وكفاءة عالية.