بمناسبة مرور عام على انطلاقتها في الكويت، نظمت «ڤيڤا» مؤخرا حملة مميزة تحت عنوان «شكرا» وفاء وتقديرا لعملائها، شملت مسابقة فريدة من نوعها بين العملاء وموظفي «ڤيڤا» وذلك لمدة 3 أيام في 3 من فروعها: سوق شرق، المارينا مول، والأڤنيوز.
شارك عدد كبير من عملاء «ڤيڤا» في المسابقة، التي قامت على مبدأ التواصل بين العميل وأحد الموظفين، بسؤال الأول للثاني خمسة أسئلة تتناول على سبيل المثال لا الحصر عمر الشركة، تاريخ انطلاقتها، الخدمات الحصرية التي تقدمها فروعها الخمسة في الكويت، أضف إلى ذلك إنجازات «ڤيڤا» الفريدة في عالم الاتصالات. وقد فاز كل عميل شارك في المسابقة 50 دينارا تمت إضافتها إلى رصيده.
وقد تولت إذاعة مارينا fm النقل المباشر للمسابقات والأنشطة من الفروع الثلاثة مضيفة نكهة مميزة من الترفيه للمشاركين والمستمعين.
وعن حملة «شكرا» قالت مديرة العلاقات العامة والاتصال هند الناهض إنها أسلوب حيوي جديد بين الموظف والعميل، الغاية الأساسية منها تقديم هدية شكر للعملاء لاختيارهم وانضمامهم إلى شبكة «ڤيڤا» للاتصالات من جهة، ولتسليط الضوء من جهة أخرى على خدمات «ڤيڤا» الحصرية.
وختمت الناهض «ڤيڤا»: تعد عملاءها بمزيد من المفاجآت وتقديم الأفضل بإلهام منهم خلال العام المقبل، وسنستمر في بذل المزيد من الجهود لتحقيق ما نصبو إليه.