Note: English translation is not 100% accurate
«الكويتية» تحصل على شهادة الأيزو 9001/2000 على جميع دوائر المؤسسة
الثلاثاء
2007/3/6
المصدر : الانباء
عدد المشاهدات 1011
حصلت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية على شهادة نظام ادارة الجودة الايزو 9001/2000 على جميع دوائر المؤسسة بعد اجتيازها الاشتراطات المطلوبة ضمن برنامج متكامل تم تنفيذه خلال 24 شهرا وتم اعتماده من قبل معهد الجودة الكندي (qmi-canada) الممثل لمنظمة الايزو وباشراف شركة الخبرات الدولية للاستشارات (gec).
وفي حفل خاص اقيم بهذه المناسبة، تسلم رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب الشيخ طلال المبارك الشهادة من الرئيس التنفيذي لشركة الخبرات الدولية للاستشارات (gec) توفيق دسوقية، بحضور مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام عادل بورسلي ورئيس مركز ادارة الجودة علي عبدالخضر ورئيس مجموعة ضمان الجودة يوسف البلام ورئيس المكتب الاعلامي سعد العتيبي.
وعقب الاحتفال صرح مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام عادل بورسلي ان حصول الخطوط الجوية الكويتية على شهادة الايزو 9001/2000 يأتي انسجاما مع استراتيجيتها الرامية الى تنفيذ مبادئ ومتطلبات نظام الجودة العالمي على جميع دوائر المؤسسة للارتقاء بالنظام الاداري واسلوب الادارة بأحدث التطبيقات العالمية وفق معايير الجودة المعتمدة.
واضاف بورسلي أن المؤسسة قد حققت ذلك من خلال تنفيذ دورات تدريبية توعوية ومتخصصة بتوثيق اجراءات العمل لكافة الدوائر والانتظام بتنفيذ برامج التدقيق الداخلي للالتزام على مدار السنة، كما اشتملت على تغيير اسلوب الادارة وثقافة العاملين في المؤسسة لتواكب مبادئ الجودة وزيادة الاهتمام بمتطلبات العميل بشكل تفصيلي والحفاظ على استمرارية تقديم المنتج كما خطط له.
واوضح بورسلي ان الحصول على هذه الشهادة العالمية يعد اللبنة الاولى لادخال ثقافة الجودة الى مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والسبيل الامثل نحو احداث تغيير شامل ومتكامل لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة.
اقرأ أيضاً