- 7 فروع تستقبل العملاء يوم الأحد
يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك) خدمة عملائه الكترونيا خلال عطلة عيد الأضحى المبارك عبر موقعه الالكتروني kfh.com الذي يقدم باقة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الالكترونية المجانية بمستوى عال من السرعة والمرونة والأمان، وعبر العديد من قنوات الخدمة الالكترونية الأخرى التي تتيح للعملاء مجموعة من الخدمات والمنتجات الضرورية وأحدثها جهاز «XTM» التفاعلي ذاتي الخدمة الموجود في الأفنيوز وفرع الفيحاء، بالإضافة إلى سيارات موبي «بيتك» وفرع «بيتك» في المطار الذي يقدم خدماته على مدار الساعة.
كما يعلن «بيتك» افتتاح معرض السيارات ـ الشويخ ومكاتب «بيتك» في معارض وكالات السيارات لاستقبال العملاء يومي السبت والأحد الموافق 18-19/8/2018.
وكذلك افتتاح بعض الفروع يوم الأحد الموافق 19/8/ 2018.
والفروع هي: فرع المتحدة، وفرع ابوحليفة، وفرع العديلية، وفرع بيان، وفرع الظهر، وفرع الجهراء بنفس ساعات العمل الرسمية، بالإضافة الى فرع المطار الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
كما يمكن لعملاء «بيتك» الاستفادة من خدمات جهاز «XTM» التفاعلي ذاتي الخدمة الذي بدأ «بيتك» تشغيله في مجمع الأفنيوز وقاعية ضاحية عبدالله السالم المصرفية.
ويواصل مركز الاتصال تقديم الخدمات على مدار الساعة لتلقي اتصالات العملاء.
كما تعمل الخدمة الهاتفية الآلية 1803333 على مدار الساعة.
وتخدم أجهزة الشامل عملاء «بيتك»، فتوفر بديلا لجزء مهم من عمل الفروع في مثل هذه المناسبات، حيث تغطي هذه الأجهزة اغلب الفروع المنتشرة في مختلف المناطق الحيوية، وتقدم حلولا مصرفية متنوعة بأفضل تقنية من بينها خدمات إيداع الأموال والشيكات، وتتيح لعملاء «بيتك» إدراج أموال الشيكات ضمن حساباتهم فور إيداعها.
وتلعب سيارات «موبي بيتك» التي تعد بمنزلة فروع متنقلة منتشرة في مختلف المناطق، دورا مهما في تقديم عدد من الخدمات في مقدمتها السحب والإيداع والاستعلام عن الرصيد وتغيير كلمة السر وغيرها حيث تتميز سيارات «موبي بيتك» بتنوع انتشارها وخضوعها لجدول انتشار مرن يستهدف أماكن مختلفة منها البعيدة والتجمعات والأسواق.