- الموسوي: تجربة «جونير ماستر شيف» تأتي ترسيخاً للدور الاجتماعي للشركة
أنهت شركة جورمينيا الدولية «مجموعة بوخمسين» دورتها «جونيور ماستر شيف» بالتعاون مع فوشون باريس، وذلك في إطار ترسيخ الدور الاجتماعي والعمل على تقديم مساهمات لخدمة المجتمع والارتقاء بالشباب وتطوير قدراتهم الابداعية. عن هذه التجربة تحدث المدير التنفيذي لشركة جورمينيا الدولية - مجموعة بوخمسين - محمود الموسوي قائلا ان تجربة «جونير ماستر شيف» تأتي ترسيخا للدور الاجتماعي لشركتنا وتأكيدا على أهمية استقطاب جيل الشباب من الجنسين ومنحهم الفرصة الحقيقية للارتقاء بقدراتهم عبر دورة مكثفة تواصلت على مدى الصيف الحالي وتنوعت تخصصاتها صوب صناعة الأكل والتذوق والتعامل مع الزبائن. اعتمادا على الخبرة العريضة التي تتمتع بها «فوشون» التي تعد واحدة من اهم الماركات المصنعة للأغذية للحلويات والشوكولاته في العالم.
هذا وقد تواصلت الدورة على مدى عدة أسابيع وتحت إشراف شيف فرنسي متخصص تم استقدامه من العاصمة الفرنسية للمشاركة في أعمال هذه الدورة المكثفة التي كانت تستقبل أربعة طلبة كل ساعة من ساعات النهار ضمن جولة مكثفة تعمل على تقديم معلومات مكثفة عن دار فوشون وتاريخها ومسيرتها وأيضا السبل الحديثة للتعامل مع اهم الوجبات وغيرها من تقاليد التذوق وحرفيات واتكيت الطعام بشكل المتجدد والتعرف على أسرار المطبخ الفرنسي الحديث بالذات في مجال الحلويات والشوكولاته. ومن جانبة، قال مدير عمليات فوشون مازن العلي ان مجموعة المشاركين في دورة «جونيور شيف ماستر» من الجنسين تراوحت أعمارهم بين 8 و 12 عاما كانوا موضع اهتمام ترسيخا من دورنا في تقديم فعل اجتماعي يرسخ قيم التعاون البناء.
وأشار الى أن الدورة كانت مجانية وساهمت في الكشف عن مواهب متطورة وتفاعل إيجابي كبير يدعونا لأن نكمل المشوار في هذا الجانب والذي يأتي ضمن توجهات شركة جورمينيا الدولية «مجموعة بوخمسين» في مجالات الخدمة المجتمعية.