يحتفل بنك الكويت الوطني بمناسبة مرور 15 عاما على بدء نشاط مركز الخدمة الهاتفية «هلا وطني» والذي بدأ عام 1994 مسجلا بذلك أول خدمة هاتفية مصرفية على مستوى الكويت.
وقال نائب مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية لدى بنك الكويت الوطني عبدالله التويجري في كلمته خلال التكريم الذي حضره كيفين تيرنر مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية لدى بنك الكويت الوطني، ومديرو المناطق ومسؤولو الإدارات، وموظفو الخدمة الهاتفية إن احتفاء بنك الكويت الوطني بإدارة الخدمة الهاتفية يأتي تقديرا لجهودهم وأدائهم الرفيع والتزامهم بمعايير الجودة وحرصهم الكبير على خدمة العملاء بمستوى راق وأسلوب متطور يقدر دور العميل وأهميته ويأخذ بعين الاعتبار مكانة الوطني وريادته.
وأضاف التويجري ان بنك الكويت الوطني يحتفل اليوم بالذكرى الـ 15 لإنشاء مركز خدمة «هلا وطني» الذي يعتبر مركز الخدمة الهاتفية الأفضل على مستوى الشرق الأوسط، حيث حاز بنك الكويت الوطني لقب أفضل بنك في الشرق الأوسط للخدمة الهاتفية من مجلة «بانكر ميدل ايست» لمدة 3 سنوات متتابعة (2007، 2008 و2009).
هذا وتعمل خدمة الوطني الهاتفية 1801801 على مدار 24 ساعة لتلبية كل احتياجات وخدمات واستفسارات العملاء.
وفي الختام تم تكريم الموظفين وجرى توزيع الشهادات على الموظفين المتميزين، كما تخلل الحفل سحوبات على جوائز قيمة.