أجرى البنك التجاري الكويتي اجتماعه الدوري مع مديري فروعه تقديرا لجهودهم وأدائهم وعطائهم الرفيع والتزامهم بمعايير الجودة وحرصهم الكبير على خدمة العملاء، من خلال الرقي بأساليب متطورة تبرز أهمية العميل خلال عام 2009.
وقد حضر التكريم جميع مديري الفروع ومديري المناطق وبعض مديرين من قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، وتضمن الحدث تكريم الفروع الفائزة خلال عام 2009 من خلال المعايير والأهداف المتفق عليها منذ بداية العام المنصرم.
وقد قال المدير التنفيذي لإدارة التسويق والبحوث في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد رمزي الصبوري إن احتفاء «التجاري» بهذه الكوكبة، وهذه القدرات المميزة من المديرين وموظفيهم المتميزين بأدائهم خدمة المبيعات وخدمة العملاء يأتي تقديرا لما نلمسه من تغير ايجابي في أسلوب التعامل الراقي المتميز من ناحية الأداء والرعاية والاهتمام.
وزاد قائلا: أصبح هذا الأسلوب المتميز لدى جميع موظفينا ونرى أثره الايجابي من خلال شكر وتقدير عملائنا الكرام وزيادة نسبة العملاء بشكل ملحوظ ونمو الإقبال على ما يقدمه البنك من خدمات ومنتجات متعددة ومتنوعة.
وفى الختام كرم المدير التنفيذي في القطاع عادل الضليعي الأفرع الفائزة تقديرا لجهودهم الممتازة، ولما قدموا من أداء عالي المستوى في سبيل إرضاء العملاء والعمل على ارتقاء البنك التجاري الكويتي.