كرّم البنك الأهلي الكويتي مجموعة من موظفيه العاملين في قطاع مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد تقديرا لأدائهم المتميز وجهودهم المبذولة بتقديم أرقى مستويات الخدمة المصرفية والتزامهم بمعايير الجودة بوضع العميل في مقدمة الأولويات.
ذلك إيمانا من إدارة البنك وتقديرا لجهود تلك الكوكبة المتميزة من الموظفين الذين قدموا أداء راقيا في خدمة عملاء البنك الأهلي وتحفيزا لهم على الاستمرار والمحافظة على المستوى العالي في الأداء، حيث يعكس هذا التكريم مدى حرص والتزام البنك الأهلي على تطبيق معايير الجودة والتركيز على توفير افضل الخدمات المصرفية للعملاء التي تلاقي رضا واستحسان العميل.
واوضح مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة ستيوارت لوكي قائلا: ان هذا التكريم يعتبر شكرا وتقديرا للموظفين المتميزين على تفانيهم في العمل وجهودهم الحثيثة المبذولة تجاه العملاء، وذلك بالاحتفاء بهم ومنحهم شهادة شكر وتقدير لقاء ما بذلوه من جهد ومثابرة للارتقاء بمستوى العمل المرجو اضافة الى حرصهم على تحقيق المستوى المطلوب في جميع الفروع المنتشرة في المناطق والمحافظات.