كرمت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (ihg) موظفيها والفنادق لأدائهم الرائع والمساهم في الأعمال والمجتمع المحلي في الجوائز السنوية نجوم فندق. وتم اختيار 91 فائزا من 20 فئة لـ 686 فندقا من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لأفضل الموظفين وأفضل الفنادق أداء في عام 2009.
وكان فندق كراون بلازا ـ الكويت واحدا من 39 فندقا منح جائزة أفضل جودة لعام 2009، وتسلم الجائزة المدير العام لفندق كراون بلازا ومدير عمليات شمال الخليج لمجموعة إنتركونتيننتال هاني كفافي.
جائزة الجودة والتميز تسلم للفنادق التي تتفوق في أفضل مستوى للراحة وإرضاء للضيوف.
وصرح كفافي قائلا: «إن هذه الجائزة تكريم للعمل الشاق والجهد الجماعي الذي بذل هذا العام، ونحن نسعى باستمرار للتقدم بحيث يمكن للضيوف ان تتوقع خدمة جيدة دائما عند زيارة الفندق، وسنواصل العمل معا للحفاظ على نفس مستوى الخدمة العالية في كل عام».
وقال رئيس مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اوروبا والشرق الأوسط، كيرك كينسل: «تلتزم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في دعم وتطوير موظفينا، وذلك لأن الفنادق ستكون دائما جيدة بجودة الأشخاص الذين يعملون فيها، ونحن نسعى جاهدين لنوفر لهم البيئة المناسبة والدعم والإلهام الذي يحتاجون اليه لتوفير مستوى خدمة ممتازة، وهذه الجوائز انعكاس لمواهب رائعة لدينا في فنادقنا في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا».