أعلنت «دار الطيب للعود والبخور» الكويتية عن نيتها الوصول بمنتجاتها الى جميع الأسواق الخليجية والعربية بداية من المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات وصولا الى سلطنة عمان ومملكة البحرين وغيرها من الدول العربية، وذلك لتحقيق الانتشار لأصناف الشركة وتغطية الأسواق المستهدفة من قبل قطاع البيع وفتح القنوات البيعية المتاحة أمام المنتجات الوطنية الكويتية في هذه المرحلة، لاسيما في إطار التنمية.
واعتبرت الشركة ان منتجاتها من الطيب والعطور يمكنها التمثيل التجاري الجيد في الأسواق الخليجية والعربية في ظل المنافسة العالمية لمثل هذه المنتجات.
جاء ذلك بمناسبة افتتاح المعرض السنوي للشركة والمقام بالتعاون مع شركة المعارض الكويتية بأرض المعارض بمشرف قاعة رقم 6 يوم الثلاثاء الماضي والذي افتتحه وكيل وزارة التجارة رشيد الطبطبائي.
وقال المدير العام لـ «دار الطيب للعود والبخور» عبدالعزيز الظفيري ان مسؤولية التنمية الآن تقع على عاتق كل من في قطاع الأعمال، وعلى المنتجين والمصنعين الكويتيين التطلع الى الأسواق الخليجية والعربية باعتبارها منطقة الجذب التجاري والاستثماري في الوقت الذي تشتد فيه المنافسة على هذه الأسواق وعلينا إشباعها ذاتيا وتلبية جميع احتياجاتها من المنتجات والصناعات الوطنية لتحقيق توازن المعادلة البيعية في الأسواق العالمية.
وكشف الظفيري عن أحدث منتجات الشركة من عطور وأطياب ووصفها بأنها خارج إطار المنافسة والتي تقدمها الشركة خلال معرض العطور وهي «مخلط الدار ـ عود المساء ـ وهج ـ خلطة زفاف»، وهي منتجات تقدم للمرة الأولى على هذه الصورة وجميعها مستوحاة من البيئة العربية ذات الذوق الخاص والرفيع.
وأثنى المدير العام لـ «دار الطيب للعود والبخور» على الجهود المميزة والمشكورة التي بذلتها باسمة الدهيم من قبل شركة أرض المعارض الكويتية.وقال ان التعامل مع الشركة متمثلة في الدهيم يصل الى أرقى المستويات الفنية في إدارة المعارض والمهرجانات الخاصة بجميع فنون البيع والتنظيم والتسويق.