في كل عام تمنح مجموعة فنادق انتركونتيننتال ihg جوائز تشجيعية تقديرا لأنجح الفنادق التابعة لها في اوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا والمتمثلة بفنادق كراون بلازا وهوليدي ان وانتركونتيننتال، وهذه السنة نال جائزة التميز والجودة فندق كراون بلازا الكويت للمرة الثانية على التوالي كأفضل فنادق انتركونتيننتال لعام 2010.
وتم اختيار الفائز من بين مجموعة فنادق انتركونتيننتال والتي تزيد على 689 فندقا في أوروبا والشرق الاوسط وافريقيا، والجدير بالذكر أن فندق كراون بلازا حصل على هذه الجائزة في العام الماضي 2009 أيضا.
وتمنح جائزة التميز والجودة للفنادق التي تثبت أعلى مستويات التفوق من خلال مقياس حب العملاء للفندق ورضاهم عن مجموعة فنادق انتركونتيننتال في اوروبا وأفريقيا والشرق الاوسط، ويتم اختيار قائمة الفنادق الافضل في هذا الاستطلاع، والتي كان من ضمنها فندق كراون بلازا متفوقا بتقديم أعلى معايير الجودة والمهارة في خدمة وارضاء العملاء.
وعلق مدير عام الفندق ومدير ادارة العمليات في شمال الخليج هاني كفافي على هذا الفوز قائلا: «هدفنا الوحيد والمهم هو حب ضيوفنا الكرام للفندق بتقديم أصول الضيافة العربية المعروفة والعمل على تحقيق وتنفيذ كل رغباتهم من اجل خلق محبة وعلاقة طيبة معهم على أمل أن نلتقي بهم مجددا، وكراون بلازا يفخر بتقديم اعلى مستوى من الرفاهية والخدمة لزبائنه الكرام، وانه لشرف كبير لنا أن نحظى بهذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي، وأخص بالشكر أسرة العمل من المديرين والموظفين على مساهمتهم في هذا الفوز الرائع والسهر على جعل فندق كراون بلازا في الطليعة دائما».
وأضاف نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لمجموعة بوخمسين القابضة عماد بوخمسين «أن شراكتنا مع ihg شراكة حقيقية بكل معنى الكلمة تجمعها الصداقة والتعاون على مدى الـ 35 سنة الماضية وهي شراكة متينة وصلبة هدفها الوحيد استمرارية النجاح، ونحن بخطى ثابتة تغمرها الثقة والعزيمة نسعى لافضل المراتب دائما وفوزنا بهذه الجائزة هو تتويج حقيقي للجهد والعمل الذي نبذله في كراون بلازا».