بعد ان أصبح مركز انفانيتي الترفيهي العائلي في مول 360 – الطابق الثالث أحد أهم المرافق الترفيهية والتربوية في الكويت الذي يستقطب في صالاته المتعددة المئات من الأطفال من مختلف الأعمار يوميا أطلقت شركة pink coffe للتسويق والعلاقات العامة، حفل الافتتاح الرسمي لحملة «موتبتب» التوعوية لمكافحة سمنة الأطفال في مركز إنفانيتي الترفيهي العائلي والذي رعته شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية، مستشفى الأمومة ومستشفى السيف، بالاضافة الى lofat و fit4fun بحضور حشد كبير من الأطفال مع أسرهم الذين أمضوا ساعات تنوعت بين الترفيه والفحوصات الطبية والتوعية بالسمنة ومخاطرها وكيفية تجنبها والوقاية منها، وقد قام المشرفون على الحملة بتعريف الحاضرين من الأطفال وذويهم بقيم الحملة وأهدافها وتقديم العديد من الأنشطة والمسابقات والتمارين التي ساعدت على توضيح الفكرة والهدف من الحملة.
وأعربت مديرة التسويق في مركز إنفانيتي رشا المحتسب عن سعادتها باستضافة حملة «الموتبتب» التوعوية انطلاقا من دور مركز إنفانيتي في المساهمة في نشر الوعي الصحي والتربوي والتثقيفي بين رواده من الأطفال والشباب في أجواء من الترفيه.
وبدوره أعلن المدير التنفيذي للشركة شملان البحر: ان الحملة ستتضمن في المرحلة القادمة العديد من النشاطات والزيارات الميدانية الى المدارس والحملات الإعلامية لتوعية الأطفال مباشرة بمخاطر السمنة وشكر ادارة انفانيتي لتجاوبها وتسهيل عمل الفريق وتقديم جميع الامكانات للمساهمة في نجاح هذا اليوم المميز إيمانا منها بأهمية أهداف «الموتبتب».