أكد مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فهد الرجعان حرص المؤسسة الدائم على تطوير الخدمة التأمينية بهدف تقديم خدمة مميزة لجمهور المراجعين من خلال توفير البيئة المناسبة للعملاء والموظفين لأداء الخدمة بجودة عالية وفي وقت قياسي عبر التجهيزات والتسهيلات الموجودة حاليا في المبنى الرئيسي والفروع.
وبين الرجعان ان ادارة الخدمة التأمينية بالمؤسسة استقبلت خلال الاشهر الثلاثة الماضية قرابة 72 ألف مراجع، حيث بلغ عدد المراجعين بالمبنى الرئيسي للمؤسسة 32375 مراجعا، كما بلغ عدد المراجعين لدى فروع المؤسسة في غرناطة وضاحية مبارك العبدالله وبرج التحرير 29203 مراجعين.
وأوضح الرجعان ان حالات الاستفسار الهاتفي لدى مركز الخدمة الهاتفية بلغت 48413 استفسارا.
وبلغ اجمالي الشهادات التي تم اصدارها 83198 شهادة، منها 247 عن طريق خدمة التأمينات الالكترونية.
كما بلغ اجمالي عدد الملفات بإدارة السجل العام لجميع القطاعات (نصف مليون) ملف، وبلغ اجمالي المستندات التي تم تخزينها ضمن برنامج معالجة الوثائق 20 مليونا ونصف المليون مستند.