اكد مدير ادارة العلاقات العامة بوزارة الاشغال العامة حميد بوشهري ان الوزارة بدأت بتنفيذ برامجها الاعلامية والتوعوية على عدة محاور وخلال فترات منتظمة، مشيرا الى انها ركزت خلال الفترة الحالية على توثيق التواصل مع الجمهور من خلال العمل على اعداد معرض متنقل بعدة مجمعـــات تجارية يبرز اهم ادوار الوزارة ومسؤولياتهـــا الى جانب استعراض اهم المشاريع الجارية والمدرجة ضمن خطة الوزارة بهدف تسويق تلك المشاريع اعلاميـــا، وتوفير كل المعلومات وسيــر تنفيذهــا.
فيما باشر فريق العمل الآخر العمل بخط مواز بالتنسيق مع مختاري المناطق والذي يتضمن وجود اعمال ومشاريع الوزارة ذات العلاقة المباشرة مع الجمهور باعداد لقاءات شملت منطقتي صباح السالم وبيان وجار العمل على التنسيق لتغطية باقي المناطق تباعا، وذلك بهدف التواصل المباشر مع الاهالي واستعراض طبيعة واهداف اعمال المشروع وتلقي استفسارات وشكاوى الاهالي من جهة اخرى مما يحقق انجاز الاعمال بالسرعة الممكنة وبأقل قدر من الازعاج بفضل تعاون الاهالي مع القائمين على تنفيذ تلك المشاريع.
واضاف بوشهري: تعد وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة احدى اهم قنوات التواصل مع الجمهور وستعاود ادارة العلاقات العامة اعداد لقاءاتها الاسبوعية (بديوانية الوزارة) لمسؤولي الوزارة مع وسائل الاعلام لاستعراض آخر المستجـدات حول خططها وسير العمــل بمشاريعها الى جانب تلقي كل استفسارات وسائل الاعـــلام.
وممـــا ذكر فإن الوزارة تعمل حاليا على ثلاثة محاور اعلامية متوازية التنفيذ، بهــدف التواصل المباشر مع كل شرائح المجتمع بما يحقق رسائلها الاعلاميــة.