محمد راتب
كشف مدير ادارة العلاقات العامة بالهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية شاكر عوض عن انه قد تم الافتتاح الفعلي لمركز الطوارئ والاستعلام الآلي لخدمة المواطنين والمقيمين وكل الشرائح والفئات العاملة في مجال القطاع الزراعي، وذلك بعد فترة التجربة الناجحة التي دامت 60 يوما. وأضاف ان العمل بالمركز سيكون على مدار الساعة يوميا لاستقبال شكاوى وبلاغات واستفسارات المواطنين والمقيمين في قطاعات الثروة النباتية والثروة الحيوانية والثروة السمكية وقطاع الزراعة التجميلية والتعامل معها مباشرة من قبل المركز بتحويلها الى القطاع المختص بمضمون الشكوى أو الاستفسار، مشيرا الى انه قد تم تخصيص الرقم 1800018 لتلقي واستقبال البلاغات أو أي ملاحظات على مدار 24 ساعة، مؤكدا أن تخصيص هذا الهاتف سيسهم الى حد كبير وملحوظ في توفير الوقت والجهد على المعنيين والمتعاملين مع الهيئة من (مزارعين، مربين، وصيادين) من (المواطنين والمقيمين) وكذلك من خلال الرد الفوري والمباشر على كل ما يتقدمون به من استفسارات وشكاوى واقتراحات.
وأضاف عوض ان الهيئة قامت بإنشاء هذا المركز وافتتاحه في اطار سعيها وجهودها الدائمة في تطوير العمل بهدف سرعة انجاز المعاملات وتسهيلا على كل الفئات من مواطنين ومقيمين في حل كل مشاكلهم وأي عقبات تواجههم.
وأهاب مدير ادارة العلاقات العامة بالهيئة بكل المواطنين والمقيمين والمتعاملين مع الهيئة الى التعاون المستمر معها والابلاغ فورا عن اي ممارسات أو مخالفات في أي موقع من مواقع العمل التابعة للهيئة حتى يتسنى للهيئة اتخاذ الاجراءات المناسبة وتقديم الخدمة على أكمل وجه.