أكد عضو اللجنة العليا لمهرجان هلا فبراير 2011 وليد محمد الصقعبي ان المهرجان في دورته الـ 12 استطاع ان يقوم بأكبر خطة اعلامية واعلانية للمهرجان تم وضعها بشكل مدروس وذلك للتعريف بالانشطة المميزة التي يقدمها المهرجان وذلك في اطار ان يكون المهرجان علامة بارزة على خارطة السياحة العربية لتكون الكويت ملتقى للعائلات بعد ان أصبح المهرجان واحدا من أهم مهرجانات السياحة والتسوق على الصعيد المحلي والخليجي والعربي.
وأضاف الصقعبي ان هذه الخطة تتماشى مع الاهداف النبيلة التي يطرحها المهرجان من خلال تحقيق مكاسب اقتصادية وترفيهية وثقافية وتسويقية خاصة ان هذا العام يتم التركيز على الطفل كما يتم اعداد مجموعة مميزة من الانشطة في مقدمتها مهرجان التسوق ومدينة عالم زين للطفــل التي تمت اقامتها في النــادي العلمي وغيرها من الانشطــة الرياضية بالاضافة الى انشطــة تقــام فــي المجمعات لاجراء السحوبات اليومية.
وأثنى الصقعبي على الدور البارز الذي يقوم به تلفزيون واذاعة الكويت في البث المباشر للسحوبات اليومية التي تجري بالمجمعات بالاضافة الى نقل باقي الفعاليات والانشطة مشيدا بالدور الذي يقوم به رجال الاعلام في القنوات الفضائية والصحافة المقروءة في دعمهم المستمر للمهرجان ليخرج في أبهى صورة.