اكد عضو اللجنة العليا ورئيس اللجنة الاعلامية لمهرجان هلا فبراير 2011 وليد الصقعبي ان المهرجان استطاع ان يحقق جميع اهدافه التسويقية رغم الايام القليلة على بدء انشطته حيث تشارك فيه اكبر المجمعات والجمعيات والمحال التجارية والتي تقدم حسومات وعروضا خاصة لروادها.
واضاف الصقعبي انه تم نقل انشـــطة ســحب جوائز المهرجان على الهواء مباشرة بتلفزيون الكويت (بث مباشر) وذلك تحت اشراف وزارة التجارة والصناعة، مشيرا الى ان الكوبونات التي يتم وضعها بعد تفريغ الصناديق يتم ادخالها في سحب اليوم التالي.
واشار الصقعبي الى ان اللجنة العليا تعلن اسماء الفائزين في السحوبات ويتم نشرها في الصحف يوميا.
ومن جانبه اوضح حسين الحدران نائب رئيس لجنة التسوق في هلا فبراير 2011 ان المحال المشاركة في مهرجان هلا فبراير 2011 في دورته الثانية عشرة يزيـــد عـــددها على الف محل في جميع محافظات الكويت بالاضــافة الى مشاركة خمس جمعيات تعاونية هي: الرقة وصباح السالم والشامية ومشرف والفنـــطاس، بالاضافة الى مشاركة عدد من المجمعات الكبرى في مقــــدمتـــها دار الغانم وصفاة هوم ومجموع الدبوس ومجمع مغاتير، بالاضافة الى فرع جيان في مجمع 360 بالدائري السادس والسالمية حيث تم توفير 8 ملايين كوبون توزع على الجمهور مقابل مشترياتهم بقيمة 5 دنانير للكوبون من المحال والمجمعات المشاركة في المهرجان.
واشار الحدران الى ان اللجنة ارتأت ان تقوم بوضع صناديق لجمع الكوبونات في نحو 36 موقعا تم اختيارها بعناية في جميع المحافظات حيث يوجد 15 صندوقا موزعة في جميع فروع «xcite» الغانم بالاضافة الى مجمعي الدبوس والمغاتير وفروع شركة زين في الأفنيوز والجهراء ومجمع 360 وحولي والاحمدي.
وشدد الحدران على ان تفريغ الصناديق لجمع الكوبونات يتم يوميا الساعة 12 ظهرا وذلك لدخــولها في السحب الذي يجري يوميا في المجمعات المشاركة الساعة 7 مساء على جوائز تقدر قيمتها بمليون دولار سيتم توزيعها على مدار الشهر.