صرح وكيل وزارة الأشغال العامة م.عبدالعزيز الكليب بأنه تماشيا مع سعي الحكومة نحو تقديم المزيد من الخدمات الالكترونية لتيسير إنجاز المعاملات الحكومية فقد تم في 16 يناير الماضي توقيع اتفاقية الدفع الالكتروني الحكومي (تسديد) التي يشرف على تنفيذها برنامج الدفع الالكتروني الحكومي بوزارة المالية بين كل من وزارة الأشغال وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (knet). وأكد اهتمام الوزارة بتطبيق المبادرات الحكومية الموجهة لخدمة جمهور المتعاملين مع جميع قطاعات الوزارة وذلك بغرض تسهيل الإجراءات وضمان سرعة الإنجاز. وأوضح انه اعتبارا من 30 يناير أصبح بإمكان المتعاملين مع الوزارة استخدام اي من قنوات الدفع الإلكتروني الآتية في دفع المستحقات المترتبة عليهم:
1- الدفع من خلال بطاقات الدفع.
2- الدفع من خلال شبكة الإنترنت على الموقع لخدمة شراء الممارسات.