في خطوة تهدف الى التسهيل على جميع الموظفين وجمهور المتعاملين مع وزارة العدل قامت الوزارة بتخصيص عنوان البريد الإلكتروني [email protected] لتتلقى عليه شكاوى الموظفين والمواطنين والمقيمين وملاحظاتهم ومقترحاتهم حول كل ما يتصل بقطاعات وزارة العدل، صرح بذلك وكيل الوزارة عبدالعزيز الماجد، مضيفا ان الهدف من تخصيص واستحداث هذا العنوان هو للتسهيل والتيسير وسرعة التعامل مع الشكاوى وايضا الملاحظات والمقترحات التي ستكون محل اهتمام مباشر من المسؤولين المعنيين بالوزارة. واضاف الماجد انه سيتابع بنفسه جميع ما يرسل الى هذا العنوان.. وسيتم التعامل معه بالسرعة الممكنة، موضحا ان الوزارة سعت الى هذه الخطوة الآلية الجديدة حتى يتاح لكل موظف ومواطن او مقيم كتابة شكواه او مقترحه والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تسهيل وسرعة انجاز وتوصيل المعلومة، وتماشيا مع التوجه العام للدولة نحو تطبيق الحكومة الالكترونية وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء الموقر.