أثنى عضو اللجنة العليا ورئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان هلا فبراير2011 «حلوة يا كويت» وليد الصقعبي على المشاركة المتميزة للشركات والمؤسسات في رعاية الدورة 12 للمهرجان وذلك لتخرج في أبهى صورها ليحقق المهرجان أهدافه في ان يكون المهرجان التسويقي الأول في الكويت.
وقال الصقعبي ان مهرجان هلا فبراير2011 استطاع ان يكون ذا تأثير واضح في الحياة الاقتصادية بفضل مشاركات الرعاة من القطاع الخاص والمؤسسات التي وفرت الدعم المادي واللوجستي من أجل إنجاح المهرجان وان يواصل رسالته من أجل إسعاد أهل الكويت من مواطنين ووافدين.
وزاد الصقعبي بان ابرز الرعاة للمهرجان شركة زين التي وفرت جميع إمكانياتها للمساهمة في إنجاح مهرجان هلا فبراير من خلال رعايتها المستمرة للفعاليات والأنشطة بالإضافة الى الهدايا العينية التي قامت بتوزيعها على رواد المهرجان وكذلك شركة يوسف احمد الغانم وصفاة هوم والغانم x-cite ومؤسسة الخطوط الجوية واتحاد أصحاب الفنادق الكويتية والشركة الكويتية للخدمات السياحية حيث كان لهم دور مميز في ان يحقق المهرجان إستراتيجيته التسويقية والاقتصادية بالإضافة الى إدخال الفرحة والابتسامة في قلوب أهل الكويت الكرام.