CaricatureIcon
Caricature
BottomLine
الرئيسيةأخبار الكويت

صرف «الأعمال الممتازة» لموظفي «المواصلات» في الأسبوع الأول من أبريل

الأحد 10 مارس 2013 - الأنباء
Share on Facebook Tweet on Twitter Share on Google+ Share on Blogger Send by Outlook Send by GMail Share on LinkedIn Print Article أضـف تعليقكأضـف تعليقك Decrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط
صرف الأعمال الممتازة لموظفي المواصلات في الأسبوع الأول من أبريل
جزا المطيري

فرج ناصر

أكد الوكيل المساعد لقطاع المالية بوزارة المواصلات جزا المطيري أن مكافأة الاعمال الممتازة لموظفي وزارة المواصلات ستصرف في الاسبوع الاول من ابريل القادم. واضاف أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ الـ 4.5 ملايين دينار كلفة اجمالية للمكافآت للموظفين المستحقين البالغ عددهم 4 آلاف و300 موظف.

وقال إن المكافآت ستمنح لموظفي الوزارة حسب الدرجة والمسمى الوظيفي بواقع 2500 دينار لوكيل الوزارة و2000 للوكيل المساعد و1500 دينار لمدير الادارة و1250 للمراقب و1000 دينار لرئيس القسم و800 دينار للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الاولى حتى الدرجة الرابعة و600 دينار للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الخامسة حتى الثامنة، و300 دينار للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف الفنية المساعدة والمعاونة.

واشار الى أن هذه المكافأة سوف تشمل الموظفين غير الكويتيين، الذين يعملون على بند المكافأة وبند الراتب المقطوع وتتراوح بين 200 و250 دينارا وتشمل ما يقارب الـ 700 موظف.


عدد المشـاهدات: 4327
 

واقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة «ذخر» شكّل فريق القيادات الواعدة لدراسة بيئة إنشاء وممارسة الأعمال بالكويت
مقالات ذات صلة وزير الديوان يغادر إلى نيودلهي حاملاً رسالة من الأمير إلى الرئيس الهندي
مقالات ذات صلة نائب رئيس الوزراء البحريني استقبل عزام الصباح
مقالات ذات صلة تمرير «التجنيس» و«القروض» 19 الجاري
مقالات ذات صلة الحكومة لا تمانع تملك الأرملة للعقار وإعطاء الابن الصغير أحقية الرعاية السكنية
مقالات ذات صلة المشاركون بملتقى النقي: السفير الهولندي لديه معلومات تمكنه من تغيير الصورة المغلوطة عن الإسلام
مقالات ذات صلة مشعل الأحمد: الارتقاء بأداء الحرس ليصبح قوة دعم عسكري محترفة
مقالات ذات صلة فريحة الأحمد تناشد السلطتين الاهتمام بقضايا المرأة
مقالات ذات صلة أبوغيث كان في إيران قبل طرده من تركيا واعتقاله بالأردن
مقالات ذات صلة بالفيديو.. فيلم بريطاني نادر يوثّق ويصوّر كويت الستينيات

Export as PDF Export as Word Print article
Commentمحمد
اكسب من منزلك
10 مارس, 2013 01:37 م
هل حلمت يوما ان تكسب الاموال من منزلك ؟اكيد الكل يفكر دائما بذلك نعم مازالت الفرصه امامك ولن تكلفك شيئا بل انك سوف تسعد عندما اخبرك بالطريق وهي سهله جدا !!!! نعم اعرف ان متشوق لمعرفة الطريقه اذن دعني لا اطيل عليك هذه هي الطريقه http://www.fanslave.net/ref.php?ref=578870 قم بالدخول علي هذا الموقع وسجل به ثم قم بعمل CONNECT علي حسابك فيسبوك او التويتر او ايا كان هذا الموقع يقوم باعطائك بعض الاعلانات علي FACEBOOK و TWITTER,و YOUTUBE و TRAFFIC بالنسبه للفيسبوك مجرد ان تضغط LIKE يعطيك CREDITS , CASH وبالنسبه لل YOUTUBE يعطيك فيديوهات تشاهدها لمده 30 ثانيه فيقوم باعطائك القيمه الموجوده علي ذلك الفيديو وهكذا كل موقع له طريقته في اضافة اعلاناته اما LINK او VEDIO او غير ذلك من منا لا يجلس بالساعات امام الفيسبوك او التويتر او اليوتيوب اظن سيكون عمل لذيذ جدا استمتعوا بالموقع لن تخسروا شيئا بل ستكسبوا ان شاء الله
الصفحة: 1ترتيب التعليقات:
Contact us جميع حقوق النشر محفوظة - جريدة الأنباء © 2014