مريم بندق
شكلت وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي نورية الصبيح لجنة لمقابلة المتقدمين لشغل وظيفة مدير إدارة الشؤون الادارية والفنية بمنطقة العاصمة التعليمية.
تترأس اللجنة وكيل الوزارة تماضر السديراوي وتضم في عضويتها:
عائشة الروضان ـ الوكيل المساعد للشؤون الإدارية، راضي الرشيدي ـ الوكيل المساعد للشؤون المالية، بدرية الخالدي ـ الوكيل المساعد للتعليم العام بالإنابة، يسرى العمر ـ مدير عام منطقة الفروانية التعليمية، منى اللوغاني ـ مدير عام منطقة العاصمة التعليمية.
وشكلت الوكيلة السديراوي لجنة لمقابلة المتقدمين لشغل وظيفة «موجه مكتبات» برئاسة بدر الفريح الوكيل المساعد للتنمية التربوية وعضوية:
فلاح العجمي ـ مدير عام منطقة الجهراء التعليمية، احمد الجمعة ـ مدير إدارة المكتبات، ناجي الزامل ـ مدير الأنشطة التربوية بمنطقة الفروانية التعليمية، عيد شلاش ـ مراقب الشؤون الفنية بإدارة المكتبات.
وذلك لمقابلة المتقدمين المستوفين شروط شغل وظيفة موجه مكتبات طبقا للاشتراطات الواردة بالإعلان وترتيبهم طبقا لأولوية النجاح، ومخاطبة ادارة الموارد البشرية لإصدار ما يلزم من قرارات طبقا للحاجة.
وشكلت السديراوي لجنة لمقابلة المتقدمين لشغل وظيفة مراقب الموارد البشرية بمنطقة الاحمدي التعليمية برئاسة بدرية الخالدي ـ الوكيل المساعد للتعليم العام وعضوية:
طلق الهيم ـ مدير عام منطقة الاحمدي التعليمية، راشد العجيل ـ مدير إدارة الموارد البشرية، انيسة الوهابي ـ مدير الإدارة المالية، ابراهيم الشمري ـ مدير ادارة الصيانة.
وأعلنت الوزارة عن حاجتها لشغل وظيفة «مراقب المتابعة الادارية» بادارة التوريدات والمخازن بقطاع الشؤون المالية.
الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة:
أولا/ المؤهل:
-
ان يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصصي وخبرة لا تقل عن 8 سنوات فعلية في مجال العمل منها (سنتان) بوظيفة رئيس قسم.
-
أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ما يعادله او الدورات التدريبية التي لا تقل مدتها عن (سنتين) بعد الثانوية العامة وخبرة لا تقل عن 12 سنة فعلية في مجال العمل منها (سنتان) بوظيفة رئيس قسم.
ثانيا/ شروط أخرى:
-
ان يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة «ممتاز» عن السنتين الاخيرتين.
-
إجادة استخدام الحاسب الآلي.
-
الحصول على دورات تدريبية في مجال العمل.
فعلى جميع الراغبين في شغل الوظيفة تعبئة النموذج المخصص لذلك وتقديم طلباتهم لمكتب مدير ادارة الموارد البشرية خلال اسبوعين من تاريخ الإعلان.
وأعلنت ايضا عن حاجتها لشغل وظيفة «مراقب المخازن» بإدارة التوريدات والمخازن بقطاع الشؤون المالية.
الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة:
أولا/ المؤهل:
-
ان يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصصي وخبرة لا تقل عن 8 سنوات فعلية في مجال العمل منها سنتان بوظيفة رئيس قسم.
-
او ان يكون حاصلا على دبلوم تخصصي او ما يعادله او الدورات التدريبية التي لا تقل مدتها عن (سنتين) بعد الثانوية العامة وخبرة لا تقل عن 12 سنة فعلية في مجال العمل منها (سنتان) بوظيفة رئيس قسم.
ثانيا/ شروط أخرى:
-
ان يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة «ممتاز» عن السنتين الأخيرتين.
-
إجادة استخدام الحاسب الآلي.
-
الحصول على دورات تدريبية في مجال العمل.
فعلى جميع الراغبين في شغل الوظيفة تعبئة النموذج المخصص لذلك وتقديم طلباتهم لمكتب مدير ادارة الموارد البشرية خلال اسبوعين من تاريخ الاعلان.
وكذلك اعلنت عن حاجتها لشغل وظيفة «مراقب التوريدات» بإدارة التوريدات والمخازن بقطاع الشؤون المالية.
الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة:
أولا/ المؤهل:
-
ان يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصصي وخبرة لا تقل عن 8 سنوات فعلية في مجال العمل منها (سنتان) بوظيفة رئيس قسم.
-
او ان يكون حاصلا على دبلوم تخصصي او ما يعادله او الدورات التدريبية التي لا تقل مدتها عن (سنتين) بعد الثانوية العامة وخبرة لا تقل عن 12 سنة فعلية في مجال العمل منها (سنتان) بوظيفة رئيس قسم.
ثانيا/ شروط أخرى:
-
ان يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة «ممتاز» عن السنتين الاخيرتين.
-
إجادة استخدام الحاسب الآلي.
-
الحصول على دورات تدريبية في مجال العمل.
فعلى جميع الراغبين لشغل الوظيفة تعبئة النموذج المخصص لذلك وتقديم طلباتهم لمكتب مدير ادارة الموارد البشرية خلال اسبوعين من تاريخ الاعلان.