حنان عبدالمعبود صرحت رئيسة وحدة التشخيص الإكلينيكي في مستشفى الصباح ورئيسة حملة «لأجلك سيدتي» د.نور الهدى كرماني أن عدد النساء اللاتي تقدمن للفحص بلغ 1000 سيدة، مؤكدة ان العدد في ازدياد، متوقعة ان يزداد عدد النساء اللاتي يخضعن للفحص عن العام الماضي.
وبينت د.كرماني خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمستشفى الصباح بمناسبة تخصيص يوم لفحص موظفات شركة «زين» ان هذا التخصيص يأتي من الدعم والمساندة اللذين قدمتهما شركة «زين» لحملة صحة الثدي على مدى السنتين الماضيتين بالدعم المعنوي لنشر رسالتنا السامية، مضيفة انه تفعيلا لهذا التعاون فيما بيننا ستقوم الوحدة باستقبال 120 سيدة من موظفات شركة «زين» وزوجات موظفيهم للحصول على فحص الماموغرام.
وأوضحت ان مشاركة القطاع الخاص في الحملات التوعوية الإنسانية هي سمة حضارية تدل على الوعي والتفاعل مع أهداف الحملة في نشر الوعي بين سيدات المجتمع.
وفي ختام كلمتها قدمت د.كرماني كل الشكر لشركة «زين» لمساندتها لحملة صحة الثدي.
من جانبها، أوضحت مديرة إدارة العلاقات والاتصالات في شركة «زين» خلود الفيلي ان الشركة تشارك بالحملة كراع رسمي للسنة الثانية على التوالي حيث قامت «زين» بالمشاركة كراع رسمي في حملة سرطان الثدي «لأجلك سيدتي» بالدعم المادي والمعنوي في الوقت نفسه، وقامت بحملة إعلانية عن طريق الصحف والمجلات بعنوان «شاركي صديقاتك»، وحملة إعلانية توعوية عن طريق الرسائل القصيرة موجهة لعميلات «زين» خاصة فوق الـ 40، بالاضافة الى حملة توعوية بجميع أفرع «زين» المنتشرة، وحملة توعوية داخلية لموظفي «زين» وأسرهم وأصدقائهم وتوزيع شعار الحملة على الموظفين، وكذلك تنظيم يوم «زين» للموظفين لفحص الماموغرام الخاص بسرطان الثدي، والمشاركة بالمارثون الذي أقيم بمجمع الأڤنيوز «فريق زين»، كما توفر إعلانات عن الحملة على موقع «زين» الإلكتروني الرسمي بالإضافة الى مواقع الإنترنت الاجتماعية.