صرح رئيس حملة «كوغر» الخليجية لتعظيم شهر رمضان المبارك د.مناور الراجحي بأن الحملة استخلصت عدة نتائج وتوصيات خلال شهر رمضان الماضي، حيث قامت كل مجموعة في دول الخليج الست برصد ما بثته الفضائيات الخليجية من مواد اعلامية، وارتكزت العملية على رصد كل من المواد الهابطة والتي تم تصنيفها على انها إما اغان ماجنة، أو المسلسلات التي تشجع على نشر القيم الدخيلة على المجتمع الخليجي، وثانيها البرامج والمسلسلات التي تعظم وتعكس الجو الرمضاني وقدسية شهر رمضان في نفوس الخليجيين، واخيرا البرامج والمسلسلات التي تعكس التراث والثقافة الخليجية. واضاف الراجحي: انه مع الاسف فإن نسبة البرامج الدينية كانت اقل من 10% من مجموع المواد التي تعرضها اي فضائية خليجية خلال 24 ساعة وطيلة الشهر الفضيل، مما يعني عدم اهتمام الفضائيات الخليجية بهذا الشهر وعدم تعظيمه واعطائه حقه بما يستحق.