اكد مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فهد الرجعان حرص المؤسسة الدائم على تطوير الخدمة التأمينية بهدف تقديم خدمة مميزة لجمهور المراجعين مع الحرص على توفير البيئة المناسبة للموظفين لأداء الخدمة بجودة عالية، وذلك من خلال التجهيزات والتسهيلات الموجودة حاليا في المبنى الرئيسي والفروع.
وبين الرجعان ان ادارة الخدمة التأمينية بالمؤسسة استقبلت خلال عام 2009 اكثر من ربع مليون مراجع، حيث بلغ عدد المراجعين بالمبنى الرئيسي للمؤسسة 138.386 الف مراجع، كما بلغ عدد المراجعين لدى فروع المؤسسة في غرناطة وضاحية مبارك العبدالله وبرج التحرير 138.509 ألف مراجع.
وأوضح الرجعان ان حالات الاستفسار الهاتفي لدى مركز الخدمة الهاتفية بلغت 178.800 الف استفسار. وبلغ اجمالي الشهادات التي تم اصدارها 271.264 الف شهادة منها 401 عن طريق خدمة التأمينات الالكترونية.