- باقة متنوعة من المنتجات التي تجمع بين الابتكار والأناقة
أعلنت وجهة التسوق الرائدة «مول 360»، التابعة لمجموعة التمدين، عن افتتاح متجر جديد لعلامة «كول هان» المميزة.
ويمتد متجر «كول هان» الجديد على مساحة 100 متر مربع، وسيعرض أحدث تشكيلات العلامة، متيحا تجربة شاملة تواكب أذواق زواره من الرجال والنساء على حد سواء ضمن متجر يمتاز تصميمه بالفخامة العصرية.
وبذلك تكون علامة الموضة الأميركية «كول هان» أقرب إلى عملائها الأوفياء في الكويت، إذ تقدم لهم باقة متنوعة من المنتجات التي تجمع بين الابتكار والأناقة في آن معا.
وتعتبر «كول هان» ثمرة شراكة متميزة بين ترافتون كول وإيدي هان، وتجسد في مضمونها أرقى معايير الجودة والبراعة الحرفية العالية في وقت احتلت فيه الموضة صدارة اهتمامات المجتمعات المعاصرة. واليوم، يتجلى إرث «كول هان» العريق في جميع منتجاتها، بما في ذلك الأزياء والأحذية النسائية والرجالية، والأحزمة، والجوارب النسائية، وحقائب اليد، والسلع الجلدية الصغيرة، والمعاطف والجاكيتات. وقال نائب الرئيس الدولي لكول هان «يشكل هذا المتجر الجديد خطوة مهمة كأول دخول لعلامة كول هان في الكويت».
وفي إطار تعليقها على إطلاق المتجر، قالت كلاوديا لوبوسينسكا، مديرة التسويق في «مول 360»: «نحن فخورون جدا باحتضان متجر كول هان في مركزنا التجاري، وبالإضافة إلى التعاون مع علامة تجارية مرموقة من هذا المستوى فإننا متحمسون أيضا لتوسيع باقة المتاجر لدينا ومواكبة متطلبات عملائنا، ونحن واثقون تماما بأن المتجر الجديد سيحقق نجاحا كبيرا للعلامة التجارية والمول على حد السواء».
ومع افتتاح متجرها الـ 11، يؤكد الموقع الجديد للعلامة التجارية على حضورها المتنامي في الشرق الأوسط، ويرتكز هذا الحضور على شراكة امتياز حصرية مع «اليسرة فاشن» التي تعد واحدة من شركات التجزئة الرائدة في مجال الأزياء، إذ تضم محفظتها ما يزيد على 60 علامة تجارية من أرقى الأسماء في عالم الأزياء والأحذية والاكسسوارات.