- مجموعة العلامات التجارية الفخمة المشكلة حديثاً تعزز الالتزام بتوفير تنوع لا مثيل له من التجارب الفاخرة في أكثر من 60 بلداً حول العالم
من «سوق السفر العالمي الفخم» في مدينة كان الفرنسية، أعلنت شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MAR) عن مواصلة الشركة تعزيز مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة الفخم، حيث ضاعفت محفظتها من الفنادق الفخمة من خلال عملية الدمج التي تمت مؤخرا مع «ستاروود للفنادق والمنتجعات».
وتضم الآن مجموعة العلامات التجارية الفخمة التابعة لماريوت الدولية، التي توفر للمسافرين من كافة أنحاء العالم خيارا لا مثيل له من التجارب المتنوعة الراقية الفخمة في 61 بلدا، علامات «سانت ريجيس» و«ذا لكشري كولكشن» و«دبليو للفنادق»، إضافة إلى علامات الضيافة العالمية الشهيرة التابعة للشركة مثل «الريتز-كارلتون» و«محميات الريتز-كارلتون»، و«فنادق ومنتجعات بولغاري»، و«إديشن»، و«جي دبليو ماريوت».
وتمضي ماريوت الدولية قدما في مسيرة نموها، حيث من المقرر أن تفتتح حوالي 30 فندقا فخما في عام 2017، وتمتلك إجمالي 180 فندقا فخما قيد التنفيذ، يمثلون 20 بلدا جديدا من آيسلندا ونيبال إلى كوبا.
وفي هذا السياق، قالت تينا إدموندسون، المسؤولة الدولية للعلامات التجارية الفاخرة التابعة لشركة ماريوت الدولية: «تسهم ميزات الاتساع والتنوع والعمق التي لا مثيل لها لمحفظة فنادقنا الفاخرة، التي تمتد عبر أرجاء العالم من أشهر المناطق جذبا وشهرة إلى الجواهر التي لم تكتشف بعد، في تعزيز مكانتنا وجعلنا مؤهلين بشكل فريد لتلبية زيادة الطلب من فئة المسافرين الأغنياء المترفين التي تشهد زيادة سريعة.
ومع ارتفاع السفر الفاخر بحوالي 50% على مدار الأعوام الخمسة الماضية، فإننا ما زلنا نرى أمامنا طريقا طويلا للنمو في فئة الفنادق الفخمة، ولدينا هيكل تنظيمي مخصص عالمي المستوي وجاهز لاحتضان وتعزيز هذه المحفظة المرموقة التي تتألف من ثماني علامات تجارية فخمة ومتنوعة».
يتحرك مسافرو ماريوت الدولية المترفون، الذين يتميزون بتعدد الجنسيات والانتماء لأجيال مختلفة وحب الحركة والتنقل، بشكل مريح بين محفظة الشركة من العلامات التجارية الفخمة بغرض العمل والسياحة.
وتابعت إدموندسون قائلة: «يتسم نهج ضيوفنا نحو الفخامة بأنه أقل رسمية وأكثر شخصية، وتحدده اهتماماتهم وعقليتهم أكثر من المكان الجغرافي والخصائص الديموغرافية التي تميزهم وينتمون إليها».
وتختار هذه الفئة العالمية المترفة التجربة الفندقية اعتمادا على غرض رحلتهم، حيث يتجهون إلى «دبليو ساوث بيتش» من أجل حضور معرض الفن «آرت بازل ميامي»، و«الريتز-كارلتون أبوظبي» لحضور سباق الفورمولا 1، و«لندن إديشن» من أجل أسبوع الموضة، و«سانت ريجيس نيويورك» من أجل اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة.
ويتطلع المسافرون المترفون، الذين يجوبون مختلف الأماكن والوجهات من الفلبين إلى بيرو وجميع الأماكن بينهما، إلى ماريوت الدولية من أجل تجارب موثوقة راسخة في الوجهة المعنية.