- تطبيق النظم والمعايير الدولية لخدمة العملاء
حاز مستشفى رويال حياة مؤخرا 4 جوائز من جمعية العلاقات العامة عن قطاع الرعاية الصحية، وذلك خلال احتفال أقيم في مركز الشيخ أحمد الجابر الثقافي برعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، ويهدف الاحتفال الى تطوير قطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء في المؤسسات الخاصة والحكومية.
وحصل مستشفى رويال حياة في هذا السياق على 4 جوائز، (جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء للتميز في حسابات التواصل الاجتماعي، جائزة التميز في خدمة العملاء، جائزة التميز في خدمات الموقع الإلكتروني، وجائزة التميز في مركز الاتصالات).
وعبر أحمد عبدالعزيز الغنام، العضو التنفيذي في مستشفى رويال حياة، عن فخر المؤسسة والقائمين عليها بهذه الجوائز من جمعية العلاقات العامة الكويتية التي تحرص على قياس تطبيق النظم والمعايير الدولية لخدمة العملاء، والتي تراعي في جوهرها العمل المتكامل والتعاون بين الإدارات والعاملين في المؤسسات لتقديم أفضل خدمة للعملاء، وقد أثبت مستشفى رويال حياة تميزه في هذه المجالات كافة، ويعود ذلك لالتزامه وجديته في توفير خبرات فريدة، والمواظبة على تطوير هذه الكفاءات البشرية لرفع مستوى الجودة في خدمة العامة.