أعلن مطعم ميس الغانم مؤخرا عن نيله لجائزتين مرموقتين وهما جائزة التميز في مركز الاتصال وجائزة التميز في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ضمن فعاليات الحفل السنوي لجائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء للعام 2018، حيث نظمت هذا الحفل جمعية العلاقات العامة الكويتية تحت رعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.
وتسلم الجوائز من وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح كل من المدير العام لشركة «بركات فودز» شوقي بركات ومدير العمليات لمطاعم «ميس الغانم» وليد يحيى، وذلك بحضور رئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله ورئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله.
وتهدف جمعية العلاقات العامة الكويتية من خلال هذه الجائزة إلى إبراز جهود الشركات والمؤسسات المميزة في مجالات العلاقات العامة وخدمة الزبائن في القطاعين العام والخاص، ويتضمن الحدث إقامة العديد من ورش العمل التي استهدفت موظفي قطاعات العلاقات العامة وخدمة الزبائن في الوزارات والهيئات والشركات الخاصة.
وبالحديث مع مدير العام لشركة «بركات فودز» شوقي بركات في معرض تعليقه على هذا الإنجاز الرفيع، قال «لقد قام فريق عمل مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التسويق والإعلان بعمل رائع من خلال الحرص على تغطية كافة نشاطاتنا ونشر عروضنا المتنوعة لتصل إلى جمهورنا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغت نسبة الاستجابة على استفسارات عملائنا والتفاعل معها إلى 100% وذلك بما لا يتجاوز الساعة للإجابة عن كل طلب جديد وأيضا الرد على استفسارات زبائننا لحظة بلحظة، كذلك تميز فريقنا في مركز الاتصال لخدمة التوصيل في التواصل مع زبائننا ما أكسبنا هذه الجائزة المميزة».
وأضاف «ان الإدارة في ميس الغانم تحذو دائما نحو تطوير ثقافة الضيافة والتدريب المستمر للموظفين والعاملين في كافة مرافق الشركة ليواكب ميس الغانم تطلعات عملائه بمنحهم أفضل خدمة يتوقعونها، لنحظى أخيرا بهذا التكريم الذي نهديه بالطبع لعملائنا الذين أولونا ثقتهم الكبيرة ونعدهم بالبقاء كما عهدونا أهل الضيافة من أيام زمان وأثنى على جهود جميع الموظفين الذين بعملهم المحترف في خدمة عملائنا حصدوا هذا الإنجاز».