استضاف مركز التعليم المستمر في الجامعة الأميركية في الكويت ولمدة 3 ايام، حلقة ديل كارنيجي التدريبية المعروفة عالميا بدوراتها التدريبية وتلبية الحاجة الى مهارات التواصل والقيادة في مكان العمل، وعقدت الحلقة في حرم الجامعة الأميركية في السالمية بحضور مجموعة كبيرة من المشاركين من الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.
وصممت حلقة ديل كارنيجي التدريبية لتعزيز مجموعة متنوعة من المهارات اللازمة للنجاح الأمثل من الناحيتين المهنية والشخصية، وشملت حلقة ديل كارنيجي التدريبية حلقات مختلفة كل يوم، الحلقة الأولى كيفية التحكم العاطفي ومعالجة عدة قضايا مثل مهارات التعامل مع الآخرين والقدرة على التكيف والسيطرة على الإجهاد.
وركزت الحلقة الثانية على بناء المصداقية والثقة والاحترام وسلطت الضوء على القدرة على القيادة الأساسية واستعادت الثقة مع الزملاء والموظفين والعملاء، اما الحلقة الثالثة فخصصت للتركيز والانضباط، واستكشاف التحديات اليومية التي تواجه القياديين للمحافظة على البقاء على رأس المسؤوليات الإدارية ويغيرون باستمرار مكان العمل، وقدم للمشاركين أساسا متينا لتنظيم وترتيب أولويات المهام من أجل تحقيق نتائج مثلى.وافتتح التدريب مساعد مدير مركز التعليم المستمر بارين تاجاني ومدير التدريب والمدرس المعتمد لدورات ديل كارنيجي في الكويت د.ستيسي الغواص، وشهد التدريب حضورا حافلا أتاح للمشاركين فرصا كثيرة للتفاعل بشكل كامل من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والتدريبات والمناقشات، وعلق احد المشاركين على التدريب قائلا: شارك الجميع بصورة فاعلة مما أسهم في رفع معنوياتنا وحفزنا للتعلم، أهم ما تعلمناه هو ضرورة العمل كجماعة لتحقيق النجاح، وبأن التغيير ضروري لصالح بيئة العمل.