نظم بيت التمويل الكويتي (بيتك) زيارة لـ 35 طالبة من كلية البنات على يومين منفصلين تفقدن فيها بعض الادارات المختارة باشراف وتنظيم ادارة التسويق والعلاقات العامة ومشاركة عدد من الموظفين والموظفات قدموا للزائرات شرحا تفصيليا عن عمل كل ادارة واهميته والمهام الرئيسية والانظمة الآلية المستخدمة مع بيان العلاقات والترابط بين اعمال مختلف الادارات واهم الاستراتيجيات المطبقة في العمل وتأثيرها على الاداء.
بدأت الزيارة بادارة البطاقات المصرفية، حيث تعرفت الطالبات على انواع البطاقات التي يصدرها «بيتك» وخصائص ومزايا كل بطاقة مع التعريف بعدد من البطاقات التي ينفرد بتقديمها لعملائها مثل بطاقة التسيير التي تتيح للعملاء سداد قيمة مشترياتهم بالتقسيط من دون زيادة بالاضافة الى التعريف بالتحديثات التي تم ادخالها على البطاقات لتحقيق المزيد من القبول والامان على مستوى العالم وابرزها اضافة الشريحة الذكية والتي كان لبيتك السبق في اضافتها على بطاقاته واجهزة نقاط البيع التابعة على مستوى البنوك، كما اطلعت الطالبات على كيفية طباعة البطاقات والاشكال المختلفة لها.
وفي جانب آخر من الزيارة تعرفن على ادارة جودة الخدمة واقسامها والانشطة التي تجريها بالتعاون مع الادارات والقطاعات المعنية، حيث يتم التركيز على تحفيز الموظفين على تقديم افضل وارقى مستويات الخدمة للعملاء ووضع الاجراءات المناسبة لتحقيق ذلك.
وتبع ذلك زيارة ادارة العقار المحلي للتعرف على انواع العقارات المحلي ودور بيتك في توفير المسكن المناسب للاسر الكويتية على مدار مسيرة عمله، كما زارت الطالبات فرع التميز الذي يقدم خدماته لشريحة معينة من العملاء وفق ارقى وافضل المعايير المتبعة في البنوك والمصارف العالمية الكبرى.
وصاحبت الطالبات خلال الزيارة بالاضافة الى مشرفيهم مديرة فرع الصليبخات نجاة الكندري والمشرفة المصرفية حنين الانصاري وندى الوقيان من ادارة الخدمات والمنتجات المصرفية في بيتك.