- ستتولى اللجنة تذليل معوقات خطة المشروع
أصدر وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية د.فاضل صفر قرارا بتشكيل لجنة تسيير مشروع الأرشيف الإلكتروني وتدفق الأعمال بالبلدية برئاسة مدير عام البلدية م.أحمد الصبيح. وتضم اللجنة في عضويتها كلا من: رئيس الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، مساعد المدير العام لقطاع التطوير والمعلومات، مساعد المدير العام لقطاع المساحة، مساعد المدير العام لقطاع الخدمات البلدية، مساعد المدير العام لقطاع التنظيم، رئيس قطاع الرقابة والتفتيش، نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية، نائب المدير العام لشؤون قطاع المشاريع، مساعد المدير العام لشؤون أفرع البلدية بمحافظتي الفروانية والأحمدي، نائب المدير العام لشؤون أفرع البلدية بمحافظة العاصمة والجهراء، نائب المدير العام لشؤون أفرع البلدية بمحافظتي حولي ومبارك الكبير، مدير الإدارة القانونية، وليد أحمد الشربيني ـ باحث قانوني بمكتب رئيس قطاع التطوير والمعلومات.
وتختص اللجنة بما يلي:
٭ اعتماد خطة عمل مشروع الأرشيف الإلكتروني وتدفق الأعمال ببلدية الكويت.
٭ متابعة إنجازات فريق عمل مشروع الأرشيف الإلكتروني وتدفق الأعمال والإجراءات التنفيذية للمشروع، وكذلك اعتماد محاضر اجتماعات الفريق والتوصيات الصادرة عنه.
٭ اتخاذ القرارات اللازمة لتنفيذ الأعمال المطلوبة لتنفيذ مشروع الأرشيف الإلكتروني وتدفق الأعمال وتذليل المعوقات التي تعترض خطة العمل الخاصة بالمشروع.
٭ للجنة ان تستعين بمن تراه من ذوي الخبرة والاختصاص من داخل البلدية وخارجها لإنجاز الأعمال المكلفة بها، وكذلك تشكيل فريق العمل الذي سيقوم بكل ما من شأنه متابعة إجراءات تنفيذ مشروع الأرشيف الإلكتروني وتدفق الأعمال.
٭ تعقد اجتماعات اللجنة في غير أوقات الدوام الرسمي بناء على دعوة من رئيسها او نائبه ولا تصح اجتماعاتها إلا بحضور أغلبية أعضائها على ان يكون من بينهم الرئيس او نائبه.
٭ تصنف اللجنة بالفئة الأولى من الفئات الواردة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 1 لسنة 83 وتعديلاته.
٭ على الجهات المختصة تنفيذ القرار ويلغى ما يخالف ذلك من قرارات سابقة.