اكد امين سر جمعية اليرموك التعاونية انس الخليفة ان الجمعية اختتمت بنهاية شهر مايو الماضي وبنجاح كبير مهرجانها التسويقي السنوي، محققة بذلك هدفين رئيسيين الأول يتعلق بتوفير سلع غذائية وكمالية بأسعار مخفضة لمساهمي ورواد الجمعية والثاني يتعلق بارتفاع معدل المبيعات في الجمعية خلال فترة المهرجان.
واشار الخليفة الى ان مهرجان تخفيض الاسعار التسويقي لجمعية اليرموك التعاونية الذي اقيم خلال الفترة من 26 ابريل والذي استمر حتى 31 مايو ساهم في ارتفاع معدلات المبيعات الأمر الذي ساعد الجمعية على تحقيق مكاسب عديدة سواء على صعيد الارباح او حتى على صعيد الخصومات التي حصلت عليها الجمعية من قبل الموردين وعكستها لصالح مساهمي ومرتادي الجمعية خلال تلك الفترة.
وقال ان المهرجان تضمن تخفيضات وعروضا تسويقية مختلفة شملت اكثر من 1000 سلعة من السلع الأساسية والضرورية طوال ايام الاسبوع، كما ان المهرجان لم يقتصر على تخفيض اسعار السلع الاساسية والغذائية فحسب وانما امتد ليشمل السلع الاستهلاكية والكماليات ولوازم العائلة وذلك ضمن مبادرة خاصة من جمعية اليرموك التعاونية وبحسب جدول اسبوعي شمل العديد من الفعاليات والمنتجات.
واكد ان اهمية المهرجان التسويقي تكمن في انه جاء في وقت تشهد فيه البلاد موجة من ارتفاع الاسعار حيث رأت ادارة جمعية اليرموك التعاونية ضرورة العمل على إقامة مثل هذه المهرجانات التي من شأنها ان تحارب الغلاء، وان تعمل على توفير السلع والمنتجات المخفضة لسكان منطقة اليرموك ومساهمي الجمعية على حد سواء.
وقال الخليفة ان الجمعية في طور الاستعداد حاليا لتنظيم مهرجان تسويقي وترويجي جديد بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وهو المهرجان الذي من المتوقع ان يتضمن العديد من الانشطة التسويقية والاجتماعية والروحانية، حيث عودت الجمعية مساهميها على توفير مختلف الأنشطة التي تتناسب مع الأجواء الاجتماعية لهذا الشهر الفضيل.