اعتذرت شركة المعلوماتية «أبل» لزبائنها الذين واجهوا مشاكل في استقبال البث عند استخدامهم جهاز «آي فون 4» الجديد وقدمت لهم غلافا مجانيا من المفترض ان يحل المشكلة، على امل وضع حد لجدال محرج.
وقد خاطب رئيس «أبل» ستيف جوبز مجموعة من الصحافيين في مقر المجموعة في كابرتينو، بالقرب من سان فرانسيسكو للاعلان عن الحل الذي تم التوصل اليه، قائلا «لنعط الجميع غلافات مجانية».
وقال جوبز عندما سئل ان كان ينوي تقديم اعتذارات علنية، الى الزبائن الذين واجهوا هذه المشكلة «نحن آسفون جدا».
وكان رئيس «أبل» اعتبر الجدال «مبالغا به».
وأشار مستندا الى اشرطة فيديو الى ان مشاكل الاستقبال تشمل كل الهواتف النقالة، ذاكرا عدة شركات تصنيع منافسة مثل شركة «ريسيرش ان موشن» الكندية المصنعة لجهاز «بلاك بيري» والشركة التايوانية «ايتش تي سي» التي تواجه الصعوبات نفسها برأيه.