رغم ارتفاع أسعار الفقرات الإعلانية في التلفزيون بالقياس إلى العام الماضي فإن هناك بعض المسلسلات والبرامج نجحت في جذب عدد كبير من المعلنين بسبب نسبة المشاهدة المرتفعة التي تحظى بها. وجاء في صدارة المسلسلات التي حققت أعلى نسبة إعلانات خلال 12 يوما من تاريخ العرض مسلسل «الجماعة» للكاتب وحيد حامد، الذي يعرض على قناتي الدراما والأولى، وحسب «المصري اليوم» أمس حصد المسلسل 270 دقيقة إعلانية، بينما جاء في المركز الثاني مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة» لغادة عبدالرازق ويعرض على قناة الدراما، وكذلك مسلسل «بالشمع الأحمر» ليسرا ويعرض على قناتي الدراما والأولى، إذ حققا نفس حصيلة الإعلانات وهي 183 دقيقة لكل منهما.
أما المركز الثالث فكان من نصيب «الكبير أوي» لأحمد مكي، الذي حقق 141 دقيقة، وبعده مسلسل «عايزة أتجوز» لهند صبري بحصيلة بلغت 125 دقيقة، وفي المركز الخامس جاء مسلسل «حكايات وبنعيشها» لليلى علوي برصيد 103 دقائق ومن بعده مسلسل «بره الدنيا» لشريف منير برصيد 97 دقيقة، ثم «العار» لمصطفى شعبان برصيد 85 دقيقة، ثم «قصة حب» لجمال سليمان برصيد 82 دقيقة، و«موعد مع الوحوش» برصيد 74 دقيقة.