أكد رئيس لجنة التسوق في اللجنة العليا المنظمة لمهرجان هلا فبراير 2010 محمد الدعاس ان اللجنة تجري على قدم وساق اعمال تسويق المهرجان لإعطاء أكبر قدر ممكن من المحلات التجارية والمجمعات الفرصة للمشاركة في الجانب التسويقي من خلال الحصول على كوبونات دخول السحب اليومي الذي سيجرى على 26 سيارة بالاضافة الى جوائز اخرى قيمة على الفائزين في السحب. وقال الدعاس ان المهرجان في دورته الحادية عشرة يسعى الى التركيز على الجانب التسويقي باعتبار ان المهرجان من ابرز وسائل التنشيط الاقتصادي خلال تلك الفترة، خاصة ان المهرجان سيتزامن مع اجازة نصف العام الدراسي، مما يفتح المجال لأن يكون بوابة جيدة للتسوق والاستفادة من الخصومات التي تقدمها المحلات المشاركة في المهرجان. وأشار الدعاس الى ان اللجنة العليا المنظمة لمهرجان هلا فبراير 2010 وافقت على اقامة انشطة المهرجان في مجمعات تجارية تم اختيارها بعناية فائقة من خلال الموقع المناسب، بالاضافة الى وجود مواقف للسيارات لرواد الانشطة، حيث تم اختيار مجمعات في الفنار بالسالمية، سوق شرق، صفاة الغانم في الري، مجمع الحمرا مول ومجمع مغاتير في الفروانية، وأخيرا مجمع الدبوس في الفحيحيل.